عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء ندوة تكريم لبلبة بمهرجان القاهرة السينمائي.. وإلهام شاهين أول الحاضرين

لبلبة وإلهام شاهين
لبلبة وإلهام شاهين _ أرشيفية

انطلقت ندوة تكريم الفنانة القديرة لبلبة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44، وحرصت النجمة إلهام شاهين على الحضور.

تحيا مصر يرصد وصول إلهام شاهين لندوة تكريم لبلبة. 

قالت الفنانة لبلبة، إن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي جاء مصادفة مع عيد ميلادها، وهو أمر كان قد أسعدها بشكل كبير، خاصة أنهم لم يحتفلوا بها في عيد ميلادها منذ أن كبرت، "كانوا بيحتفلوا بعيد ميلادي وأنا صغيرة، لما كبرت مبقاش حد يعملي عيد ميلاد، ولكن تكريمي في مهرجان القاهرة كانت أكبر هدية في عيد ميلادي".

الفنانة لبلبة: بعض الجماهير تأثرت وبكت أثناء تكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي


وأضافت "لبلبة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحيا مصر، أنه كانت مفاجأة بالنسبة لها حينما وجدت كل الجماهير المتواجدة في ساحة مهرجان القاهرة السينمائي يغنون لها ويحتفلون بعيد ميلادها خلال مهرجان القاهرة السينمائي، "حاولت أني متأثرش ولا أبكي خلال مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن تأثرت بمشهد الجماهير وهي بتغنيلي، وأنا بتكلم عن أمي".

وتابعت الفنانة لبلبة، أن بعض المتواجدين في صالة مهرجان القاهرة السينمائي بكوا وتأثروا بلحظة تكريمها، موضحة أن الفنان حسين فهمي لم يكن يعلم أن يوم تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي هو يوم عيد ميلادها، وأبلغته أثناء التكريم في الميكروفون وهو ما اضحكه كثيرًا، موضحة أنها كانت تتمنى أن تتكرم في مهرجان القاهرة السينمائي كواحد من أحلامها الفنية.

يوسف الحسيني: أعشق فيلمي “ليلة ساخنة” و"عصابة حمادة وتوتو" للفنانة لبلبة

ومن جانبه قال الإعلامي يوسف الحسيني، إنه لم ينل الشرف في الجلوس مع الفنانة لبلبة لفت لفترة طويلة، وقابلها في فترة قصيرة للغاية، "نفسي فعلا أقابلك جدا، أنتي حد من الناس اللي بيعرفوا يعملوا كل حاجة في الفن مع بعض واللي بيعمل كده في مصر ناس قليلة جدا".

أكثر فيلمين يعشقهم للفنانة لبلبة فيلم "عصابة حمادة وتوتو" وفيلم "ليلة ساخنة" على الرغم من أنهم ليس لهم أي علاقة ببعضهما البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي