عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة: عمتي كانت أول حد أقلده.. وكانت بتمشي زي البطة

ندوة لبلبة - أمير
ندوة لبلبة - أمير رمسيس

تحدثت الفنانة لبلبة خلال ندوتها المقامة الآن بمسرح النافورة في دار الأوبرا، عن مدى تخطيطها لإستكمال مسيرتها في الفن، لأنها بدأت منذ عمر 5 سنوات. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات لبلبة في ندوتها بدار الأوبرا

ندوة لبلبة بدار الأوبرا 

وقالت لبلبة: انا مختارتش اكمل في الفن لأن موهبتي بدأت تبان للجمهور وأنا سني 3 سنين، واللي لاحظ الحكاية دي أهلي، وكان أي حد يخش عندنا من جيران أو قرايب بعد ما يمشوا بقلدهم. 

لبلبة: عمتي كانت أول حد أقلده.. وكانت بتمشي زي البطة 

وتابعت لبلبة: اول واحدة اقلدها عمتي كانت بتمشي زي البطة وبعد بتاع الفول اللي كان بيمشي الصبح بالعربية وبيقول الفول اللوز كنت بقلده، وكانت الحكاية عندي بدأت بالتقليد، وأمي لاحظت إن الطفلة دي غير اخواتها خالص.

وحضر هذه الندوة عدد من نجوم الفن، حيث كان أولهم إلهام شاهين، ومحمود حميدة وحسين فهمي. 

تكريم لبلبة من مهرجان القاهرة السينمائي

ويذكر، أن قالت الفنانة لبلبة، إن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي جاء مصادفة مع عيد ميلادها، وهو أمر كان قد أسعدها بشكل كبير، خاصة أنهم لم يحتفلوا بها في عيد ميلادها منذ أن كبرت، "كانوا بيحتفلوا بعيد ميلادي وأنا صغيرة، لما كبرت مبقاش حد يعملي عيد ميلاد، ولكن تكريمي في مهرجان القاهرة كانت أكبر هدية في عيد ميلادي".

لبلبة تعلق على رد فعل الحاضرين في تكريمها

وأضافت "لبلبة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحيا مصر، أنه كانت مفاجأة بالنسبة لها حينما وجدت كل الجماهير المتواجدة في ساحة مهرجان القاهرة السينمائي يغنون لها ويحتفلون بعيد ميلادها خلال مهرجان القاهرة السينمائي، "حاولت أني متأثرش ولا أبكي خلال مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن تأثرت بمشهد الجماهير وهي بتغنيلي، وأنا بتكلم عن أمي".

وتابعت الفنانة لبلبة، أن بعض المتواجدين في صالة مهرجان القاهرة السينمائي بكوا وتأثروا بلحظة تكريمها، موضحة أن الفنان حسين فهمي لم يكن يعلم أن يوم تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي هو يوم عيد ميلادها، وأبلغته أثناء التكريم في الميكروفون وهو ما اضحكه كثيرًا، موضحة أنها كانت تتمنى أن تتكرم في مهرجان القاهرة السينمائي كواحد من أحلامها الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي