عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دعمه لها.. شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال: شكرًا يابن الأصول

حمادة هلال وشيرين
حمادة هلال وشيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على رسالة حمادة هلال لها، وذلك بعدما دعمها هي وزوجها حسام حبيب، بعد إعلانهما كتب كتابهم بعد الخلافات الأخيرة التي حدثت بينهما.

تحيا مصر يرصد لكم رد شيرين عبد الوهاب على حمادة هلال

وكتبت شيرين عبر خاصية الاستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: شكرًا يا ابن الاصول، يا أخ يا غالي، وسلام ليك مني انا وحسام.

شيرين عبد الوهاب عبر ستوري انستجرام

وكان الفنان حمادة هلال وجه رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد لوهاب وذلك بعدما أعلنت رجوعها لحسام حبيب مرة أخرى.

رسالة حمادة هلال لـ شيرين عبد الوهاب

وقال حمادة هلال خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية: ياشيرين كلنا بنحبك يا حبيبتي وربنا يحفظك ويبارك لك في حسام وتبقي حياتك جميلة ومستقرة يارب.

عودة شيرين لحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عودتها لحسام حبيب وقالت في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب: أنا حابه أعلن عن خبر حلو .. أنا كتب كتابي على حسام حيبب أمبارح، وبطمن الناس عليا وعايزة أعتذر لحسام وأقفل فقرة حياتي الخاصة مع الناس، لأن الناس انشغلوا بيا وسط مشاكلهم، واللي حصل ده شيطان بين 2 متجوزين والحمد لله ربنا فكها بسلام، ومقدرش أقول إن حد عملي عمل، بس الكلام ده ذكر في القرآن.
وقالت شيرين عبد الوهاب : أنا زي البمب وحلوة خالص هو فيه حد بيحبه كل الناس دي ويبقى تعبان وأنا كويسة، ولسة بخضع لعلاجي النفسي ولا أحتاج لرعاية طبية وأنا كويسة وصحتي جيدة جداً. 
وكشف أنها ستتنال عن جميع القضايا التي كانت ضد شقيقها محمد عبد الوهاب وقالت: مش ممكن أرضى إن أمي تبات ليلة زعلانة عشان على خلاف مع بنتها، وبتنازل عن كل حاجة.

طبيب نفسي شكضف التحليل النفسي لأفعال شيرين

وكان موقع تحيا مصر تواصل مع طبيب نفسي وكشف التحليل النفسي لما فعلته شيرين عبد الوهاب وقال: الإنسان لما بيتعرض لأزمات نفسية شديدة يشعر بالوحدة النفسية، وهذا ما حدث للفنانة شيرين عبد الوهاب خاصةً أن أقرب الأشخاص إليها لم يقفوا بجانبها، وشيرين بدأت تدور على حد في حياتها أو كان في حياتها يوم ضهر وسند ليها تلجأله، والحب لما بيحصل فيه أزمات شديدة بيبقى أشبه بسفية نوح من تعلق بها نجأ وهذا وصف دقيق لما حدث في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي