عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يعود للحياة الزوجية من جديد بعد انفصاله عن زوجته الأولي.. اعرف التفاصيل

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر

يبدو أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، يحاول فرض مزيد من الاستقرار في حياة الشخصية من أجل التركيز أكثر في حياته العملية ومشواره مع الساحرة المستديرة،سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

زواج الشناوي في حفل سري للغاية

وعلم« تحيا مصر»، من مصدر مقربة من الشناوي أنه استغل فترة الراحة التي حصل عليها قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة بلجيكا الدولية الودية، وقام بعقد قرانه في سرية تامة وذلك بعد أن تم الانفصال عن زوجته منة عصام، في العام الماضي، بعد ارتباط دام بينهما 11 عاماً.

وأكد المصدر، أن محمد الشناوي أقام حفل صغير عائلي جدًا، لعقد قرانه ولم يوجه الدعوة لزملائه في النادي الأهلي أو منتخب مصر، وفي سرية حتى لا يتسرب خبر زواجه لوسائل الإعلام. 

الشناوي يعود للحياة الزوجية بعد الانفصال عن منه عصام 

وأوضح المصدر، أن محمد الشناوي يسعى بخطوة عقد القران والزواج للمرة الثانية لفرض مزيد من الاستقرار لحياته الشخصية بعد أن تعرض للعديد من الأزمات كانت أبرزهم انفصاله عن زوجته منة عصام، طليقته حاليًا وأم أولاده،  والتي ارتبط بها عن قصة حُب دامت لفترة طويلة، وأنتهت بالزواج عام 2010.

الطلاق كان سبب تراجع مستوى الشناوي 

وكشف المصدر أن السبب الحقيقي في تراجع مستوى الشناوي مع الأهلي في بعض الفترات خلال الموسم الماضي كان نتيجة العلاقة المتوترة مع زوجته الأولي 

وفي وقت سابق من العام الماضي كانت قد أكدت صفحة شهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن بالفعل السبب في تراجع حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي، هي زوجة  محمد الشناوي ، منة عصام بعد إنفصالهما.

وتصدر خبر الانفصال محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، لفترة طويلة، بعد الشائعات القوية التي خرجت من مقربين للاعب تؤكد أن الطلاق قد حدث بين الشناوي وزوجته منذ فترة.

 


وحذف محمد الشناوي جميع صور زوجته من حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي كان يضج بلحظاتهم سويًا، خلال فترة زواجهما، ليفتح الباب أمام تكهنات عديدة، عن انفصال الحارس الدولي عن زوجته منة عصام

تابع موقع تحيا مصر علي