عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. ياسين التهامي يشارك في دراما رمضان بـ مسلسل ستهم

ياسين التهامي
ياسين التهامي

يسعد عدد كبير من نجوم الفن خلال الفترة الحالية للشباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، من خلال التعاقد على المسلسلات خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة ياسين التهامي في دراما رمضان

ويدخل الشيخ ياسين التهامي السباق الرمضاني هذا العام 2023 لأول مرة، وذلك من خلال مسلسل ستهم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

ويشارك الشيخ ياسين التهامي في هذا العمل كمنشد ديني يرتبط به أبطال العمل روحيا ويتابعونه في الليالي التي يحييها في الموالد المنتشرة في مصر ويلجأون إلى الاستماع إليه وحضور حفلاته عندما تضيق بهم الدنيا وتتعثر خطاهم في دروب الحياة .

قصة مسلسل ستهم

مسلسل ستهم تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني ، مستوحى من قصص حقيقية ، حيث يجسد سيرة 4 سيدات مكافحات وهما: الأسطى أم فارس" والتي تعمل كـ كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، وأيضًا "بهية" من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد د

سيرة سيدة مصرية تنكرت في ملابس الرجال منذ ما يزيد عن 45 عامًا بعد وفاة زوجها ، وشقت طريقها بأعمال لا تناسب السيدات ، بغرض كسب الرزق وتربية ابنتها الوحيدة ، وذلك حفاظا على سمعتها من نظرات المتطفلين .

مسلسل  ستهم من بطولة الفنانة روجينا , ومن تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن ، ويخرجه المخرج رؤوف عبد العزيز.

الشيخ ياسين التهامي يتألق في مهرجان القلعة

وسبق وتألق الشيخ ياسين التهامي في مهرجان القلعة للموسيقى حيث قدم عددًا من  الأناشيد وأبيات الأشعار الصوفية، وقصائد المديح النبوى والابتهالات التى تفاعل معها الحضور، وبدأ حفل شيخ المنشدين الشيخ ياسين التهامى، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان القلعة في دورته 30، وكعادته استطاع خلق حالة من السمو الوجدانى على مسرح القلعة، واستقبله جمهوره من مختلف الثقافات والفئات العمرية، وتفاعل الجمهور معه. 

تابع موقع تحيا مصر علي