عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن اعتذار شاكيرا عن حفل كأس العالم

شاكيرا
شاكيرا

أنتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية أنباء عن اعتذار الفنانة شاكيرا عن حفل كأس العالم، الذي من المقرر أن يُقام في دولة قطر.

تحيا مصر يرصد لكم أنباءاعتذار شاكيرا عن حفل افتتاح كأس العالم

واتت أنباء اعتذار النجمة العالمية شاكيرا اعتذرت عن افتتاح بطولة كأس العالم الذي مقرر أن يُقام في دولة قطر، وفقا لتقارير صحفية عالمية وذلك لأسباب شخصية.

ولم تخرج المطربة العالمية شاكيرا حتى الآن لتُأكد الخبر أو تقوم بنفيه، ومازال الجمهور ينتظر الرد الحاسم من شاكيرا.

وسبق وكشفت صحف عالمية بأن شاكيرا ستنتقل إلى مدينة ميامي الأمريكية مع طفليها بعد التوصل إلى اتفاق مع شريكها جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسباني السابق إلى اتفاق حضانة وذلك بعد إعلان انفصالهما في يونيو الماضي.

حفل كأس العالم

ومن المقرر أن يُقام حفل افتتاح كأس العالم  يوم 20 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يُشارك في الحفل الغنائي المطرب المصري حسن شاكوش، برفقة الفريق الغنائي ميامي، ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وجوليا مارلي "نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي"، وفريق "ميراث" التونسي.

حسن شاكوش يشارك في حفل كأس العالم

وكانت الصفحة الرسمية لموقع فيفا، أعلنت عن مشاركة شاكوش، في المهرجان الغنائي المقام على هامش بطولة كأس العالم، وكتبت عنه: حسن شاكوش هو مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي، و"نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. أما أغنيته المصورة (حبيبتي) فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021، وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 مليون شخص عبر فيسبوك وحده.

واعرب شاكوش عن سعادته البالغة بمشاركته في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2023 وكتب شاكوش عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله.
 

تابع موقع تحيا مصر علي