عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل المتهمة

مسلسل المتهمة
مسلسل المتهمة

كشفت الفنانة درة عن حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل المتهمة، والذي حقق نجاحًا كبيرُا بعد عرضه على منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل المتهمة

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل المتهمة 

وقالت درة خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج "تريو" على نعم اف ام: في احتمال كبير أننا نصور جزء تاني من مسلسل المتهمة.

وقالت درة أنها تعتبر مسلسل المتهمة نقطة مهمة خلال مشوارها الفني وحياتها الفنية، معبرة عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور الإيجابية حول المسلسل.

وكشف درة أنه تقوم حاليًا بتصوير عمل فني جديد، ولكن لم تكشف تفاصيل عنه خلال الفترة الحالية. 

درة عن مهرجان القاهرة: له روح مختلفة وبصمة خاصة

كما تحدثت درة عن مهرجان القاهرة السينمائي وقالت: مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، له روح مختلفة وبصمة خاصة، ويختلف عن باقي المهرجانات من ناحية تمثيل السينما المصرية والعربية، بالإضافة للاهتمام الدولي والتاريخ العريق.

واستكملت: حسين فهمى رئيس المهرجان أضاف لتلك الدورة الـ44 مكانة كبيرة، ولمسة إنسانية رائعة تمثلت في اهتمامه بأصحاب الهمم وأتمنى تكرار ذلك ودعمه ذلك فى كل دورة للمهرجان.

وعن تكريمات الفنانين خلال المهرجان قالت درة: كانت رائعة ومستحقة حرفيا، مثل تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والنجمين الراحلين سمير صبري، وهشام سليم، وكلهم أسماء مشرفة لها تاريخ سينمائي كبير.

مسلسل المتهمة

مسلسل المتهمة مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وهو من بطولة علي الطيب، عادل كرم، دياب، درة، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، عاطف عمار محمود غريب، ريم عبد الحليم، مارك حجار، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي.

وكانت درة قالت في تصريحات تليفزيونية من قبل أن دورها في مسلسل المتهمة كان بمثابة تحدي لها نتيجة لصعوبة الدور، أنها بعد قرأتها للشخصية والدور تحمست للغاية للمسلسل وقالت: الحاجات اللي شدتني في الدور إن فيه تحدي بالنسبالي وحاجة مختلفة بعملها ومتعبة بس فيها متعة وبغير جلدي فيها ولسة فيه حاجات صعبة جاية، والمسلسل كان تحدي بالنبسالي أنا طالعة طول الوقت من غير ميكب يامتعورة يا من المستشفى يا باخد لبس من حد، معدا فلاش باك للأسرة وحياتها معاهم ودي بكون فيها في الحالة الطبيعية.

تابع موقع تحيا مصر علي