عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 122 ألف جنيه.. حسن الرداد يواصل التفوق بـ فيلم تحت تهديد السلاح

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح

يواصل الفنان حسن الرداد تألقه في فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يعرض الأن في دور العرض المصرية والعربية، وذلك من خلال ايراداته الساحقة الذي يحققها منذ اليوم الأول له في السينمات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ايرادات فيلم حسن الرداد الجديد بعنوان تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد

حقق فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد في مساء أمس الأربع، ايرادات وصلت لـ 122,174 ألف جنيه، متفوقا على كلا من فيلم هاشتاج جوزني، وفضل ونعمة، وكيرة والجن.

ويعد فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور قصة فيلم تحت تهديد السلاح حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وتحدث حسن الرداد عن كواليس تصويره، فقال: أول ما قريت سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح وقعت في غرامه؛ لأنه تحدي لأي فنان ومليان مشاهد صعبة وعلاقات كتير، منها الدراما والحب والضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث، وكان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية.

إيرادات أفلام 2022

ويشارك في منافسة أفلام دور العرض المصرية أمام الفنان حسن الرداد، كلا من أفلام هاشتاج جوزني الذي حقق 69,611 ألف جنيه، وفضل ونعمة التي أتت ايراداته 58,886، وحقق فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري ايرادات 15,323 الف جنيه، وتذيل القائمة كلا من فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، وفيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم.

تابع موقع تحيا مصر علي