عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسهيلات الدولة لحاملي كارت المشجع "هيا".. النائب محمد الخولي لـ تحيا مصر: مصر دوماً داعمة للقطاع السياحي

النائب  محمد طه الخولى
النائب محمد طه الخولى

قال النائب محمد طه الخولي، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية بات سهلًا على مشجعي كأس العالم.

تحيا مصر

الدولة المصرية تدعم القطاع السياحي

وأوضح الخولي في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن اعتماد مجلس الوزراء تسهيلات تأشيرة الدخول إلى مصر لحاملي كارت المشجع "هيا" الحاضرين لبطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20/11 حتى 18/12/2022، جاء إيمانًا من الدولة بأهمية السياحة، وما قامت به الحكومة خير دليل على دعم الدولة للقطاع السياحي بشكل عام.

كيف تستفيد مصر من كأس العالم؟

وأشار عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إلى أن ادخال مصر ضمن برنامج المشجعين سوف يساهم فى تنشيط السياحة، مؤكدًا أن " كأس العالم حدث ينتظره الكثير حول العالم، والتسهيلات التي قدمتها مصر، ستجعل قطاع السياحة يستفيد بأقصى درجة ممكنة منه".

استعداد المحافظات السياحية لاستقبال مشجعي كأس العالم سيشجعهم على زيارة مصر مرة أخرى

وتابع: " بعد التسهيلات وجذب السياح ومشجعين كرة القدم من كل دول العالم، يأتي دور المحافظات السياحية في مصر، فلابد أن تستعد على أكمل وجه، بتوفير كافة السبل لراحة المشجعين، بما يشجعهم على زيارة مصر لمرات أخرى عديدة"، مؤكدًا ضرورة التنسيق بين وزارتي الطيران المدني والسياحة لدعم القرار الوزاري.

 

تسهيلات لحاملي كارت المشجع " هيا"

ويذكر أن مجلس الوزراء، اعتمد بالأمس الأربعاء، تسهيلات تأشيرة الدخول إلى مصر لحاملي كارت المشجع (هيا) الحاضرين لبطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20/11 حتى 18/12/2022.

وضمن جهود مصر لدعم القطاع السياحي، قامت وزارة السياحة بتعميم المنشآت الفندقية بالغردقة وشرم الشيخ لتقديم نسبة خصم على أسعار الإقامة المعلنة "أونلاين" لمشجعي كأس العالم حاملي بطاقة المشجع (هيا)، بالإضافة إلى  بعض الإجراءات التنسيقية بين وزارة الطيران المدني وشركة اير كايرو ومصر للطيران وشركات الطيران العاملة بمنطقة الخليج العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي