عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022 بالزيادة الجديدة

موعد مرتبات شهر نوفمبر
موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022

موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022.. تزايدت عمليات البحث مؤخرًا، للاستعلام عن موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022، للموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك مع اقتراب موعد صرفها، حيث يبدأ الموظفون في صرف المرتبات الخميس 24 من الشهر الجاري، على أن يتم الصرف على مدار أربعة أيام.

موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022

وفيما يلي ينشر موقع تحيا مصر موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022، والتي جاءت كالتالي:

موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022.. أعلنت  وزارة المالية في كتاب دوري لها، عن مواعد صرف مربتات شهر نوفمبر 2022، حيث تبدأ يوم 24 من الشهر، لبدء صرف المرتبات في 33 هيئة ومصلحة حكومية، على أن يتم استكمال صرف مرتبات نوفمبر في 27 من الشهر ذاته، التالي له. ويتم صرف مرتبات شهر نوفمبر  للجهات التي لم تصرف في اليومين وفق المواعيد المحددة في أيام ٢٧، و 28 و 29 و ٣٠ نوفمبر 2022.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢٢.. وأعلنت المالية في كتاب دوري أصدرته خلال الأيام الماضية، عن مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 حتى 28 من كل شهر لمدة ٥ أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد مرتبات شهر نوفمبر 2022

كما وضعت وزارة المالية مواعيد صرف محددة لمرتبات  ديسمبر لكل الجهات الإدارية بالدولة، موضحًا أنه سيتم صرف مرتبات نومفبر وديسمبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات نوفمبر في أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

وأهابت بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة، حيث يحصل الموظفون والعاملون بالجهاز الإداري للدولة على العلاوة الاستثنائية المقدرة بـ 300 جنيه، والتي صدق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل أيام.

اقرأ أيضاً

عميل اورنج orange ينتقد: رايح اشتكى من النت.. لاقيته فاصل في الفرع

تابع موقع تحيا مصر علي