عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتوجه لدبي بعد ترشيحه لجائزة الأفضل لجلوب سوكر

تحيا مصر

يتوجه اليوم محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي  إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في النسخة الثالثة عشر ، بعد تواجد محمد صلاح نجم  ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة جلوب سوكر، على أن يعود صلاح للكويت  في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل "جلوب سوكر" الذى ينطلق اليوم  الخميس لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم.

ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

موعد إقامة حفل جلوب سوكر

ويقام حفل جوائز دبي جلوب سوكر 2022  مساء اليوم الساعة 6 مساء قبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وسيتم نقل الحفل على قناة أبوظبي الرياضية.

ويتنافس محمد صلاح لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 من جلوب سوكر كل من كارلو أنشيلوتي ريال مدريد، وبيب جوارديولا مانشستر سيتي ،وجوزيه مورينيو روما.

تابع موقع تحيا مصر علي