عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فعاليات اليوم الخامس لمهرجان القاهرة.. جلسة حوارية للمخرجة كاملة أبوذكري مع طارق الشناوي

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

يقام اليوم الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر، جلسة حوارية للمخرجة كاملة أبوذكري مع الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك ضمن فعاليات اليوم الخامس لـ الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد حصولها على جائزة فاتن حمامة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل جلسة كاملة أبو ذكرى وطارق الشناوي الحوارية 

كاملة أبو ذكرى وطارق الشناوي

وتقام الجلسة الحوارية لـ طارق الشناوي بصحبة كاملة أبو ذكرى في تمام الساعة 2:30 لتنتهي في الساعة الرابعة مساء، وذلك بمسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

وكانت قد حصلت كاملة أبو ذكرى عى جائزة فاتن حمامة للتميز بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك لتميزها في أعمالها الفنية السينمائية والدرامية التي حققت نجاحات ساحقة لها.

كلمة كاملة أبو ذكرى بعد تكريمها

هذا وأعرب المخرجة كاملة أبو ذكرى عن سعادتها البالغة لـ تكريمها، اذ قالت خلال حفل افتتاح المهرجان: "أنا مش عارفة أقول ايه ده حلم كبير مش مصدقه إنه بيتحقق دي حاجة مكنتش في خيالي، في امتنان وحب من كل الفنانين اللي قابلتهم واللي أمنوا بيا واللي مأمنوش بيا واثروا فيا. واستكملت: مشوار طويل عمري كله قضيته في السينما 16 سنه في عشق وحب والمهرجان كنت بحلم بس ادخله دلوقتي أنا واقفه اتكرم.

وأضافت: كل التقدير والامتنان لكل فنان شوفتله فيلم أو مشهد اتعلمت منه حاجه كل فنان اشتغلت معاه وقدملي كتير زي نادرجلال، محمد خان، احمد زكي، نور الشريف وناس كتير قدمتلي دعم ووقفت في ضهري ووصلتني للحظة دي، بشكر بنتي وجوزي بشكرهم عشان تعبوا معايا ومجنناهم وبشكر أمي وابويا اللي لولاهم مكنتش هقف على المسرح هنا.

الهام شاهين تهنئ كاملة أبو ذكرى

وحرصت إلهام شاهين على تهنئة كاملة أبو ذكرى بتلك الجائزة، فكتبت لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "حبيبتى كامله .. مبروك عليكى التكريم من مهرجان القاهره السينمائي الدولي   .. مخرجة جبارة و مبدعة.. و تتفانى فى عملك .. و لذلك تحصلين على الجوائز فى كل المهرجانات  .. و آخرهم حصول مسلسل بطلوع الروح على الجائزه الذهبيه كأحسن مسلسل فى الوطن العربى لعام 2022 .. برافو .. شرفتي إسم الفن المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي