عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط شخص تعدي علي اخر بالضرب محدثاً إصابته بالقاهرة

متهم بضرب اخر بالسكين
متهم بضرب اخر بالسكين

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية  في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص، مقيم دائرة القسم مصاب بجرح نافذ إثر إدعاء مشاجرة  بالإنتقال والفحص وبسؤال المجنى عليه  إتهم أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين"  كان بحوزته بسبب المزاح فيما بينهما نتج عن ذلك إصابته المشار إليها عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحيا مصر 

ضبط 1693 قضية متنوعة

وفي سياق اخر  واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى جهودها وقامت  بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات كما قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط 1693 قضية متنوعة وقامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء.

ضبط 12315 قضية سرقة تيار كهربائى

و أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 12315 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 191 قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة وأسفرت جهود الإدارة عن ضبط 118 قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها تأمين تنفيذ القرارات الإدارية – مخالفات مبانى – محلات بدون ترخيص هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهوريةلإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها. 

تابع موقع تحيا مصر علي