عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية يدخل حسابات الأهلي في يناير بعد طلب كولر (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يدرس التعاقد مع مروان عطية بعد طلب كولر (خاص)

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مروان عطية دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في يناير المقبل، خاصة بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أنه بحاجة إلى لاعب في مركز خط الوسط يجيد في مركز رقم 8 ويكون بديلًا لعمرو السولية». 

وأضاف المصدر: «الأهلي عرض على مارسيل كولر، عدد من السير الذاتية التي جاء في مقدمتهم مروان عطية لاعب زعيم الثغر، بالإضافة إلى محمود حمادة لاعب نادي فاركو». 

وأتم المصدر: «مارسيل كولر منح محلل أداء الفريق تكليفًا خاصًا لتحليل أداء مروان عطية، من أجل أن يعطي النادي الأهلي الكلمة الأخيرة سواء في التعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عنه». 

زواج الشناوي في حفل سري للغاية


وعلم« تحيا مصر»، من مصدر مقربة من الشناوي أنه استغل فترة الراحة التي حصل عليها قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة بلجيكا الدولية الودية، وقام بعقد قرانه في سرية تامة وذلك بعد أن تم الانفصال عن زوجته منة عصام، في العام الماضي، بعد ارتباط دام بينهما 11 عاماً.

وأكد المصدر، أن محمد الشناوي أقام حفل صغير عائلي جدًا، لعقد قرانه ولم يوجه الدعوة لزملائه في النادي الأهلي أو منتخب مصر، وفي سرية حتى لا يتسرب خبر زواجه لوسائل الإعلام. 

كولر يطلب مدافع في يناير


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "سعد سمير يقترب من العودة إلى النادي الأهلي بعدما أصبح الفريق الأحمر لايمتلك سوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في خط الدفاع بعد الإصابات التي لحقت بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف مؤخرًا".

وأضاف المصدر: "لجنة التخطيط رشحت اسم سعد سمير المعار لفريق فيوتشر وذلك بسبب أداءه المميز في الفترة الأخيرة مع الفريق، وخبراته الطويلة مع المارد الأحمر خلال مشواره الكروي".

تابع موقع تحيا مصر علي