عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبو ذكرى: مصطلح سينما المرأة عنصري ونفسي أعمل فيلم عن فلسطين يكشف الحقيقة كاملة

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

تحدثت الفنانة كاملة أبو ذكرى بـ عدد من التصريحات الهامة والمميزة خلال جلستها الحوارية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 أمام الفنان طارق الشناوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كاملة أبو ذكرى عن سينما المرأة

كاملة أبو ذكرى: مبحبش مصطلح سينما المرأة وبحسه عنصري

أنا مكنتش بحب سينما المرأة وبحسه عنصري ومش عايز أعمل سينما عشان انا ست انا عايزة اقدم حاجة للمجتمع كله، والقدر خلاني اروح لقضايا كتير ليها علاقة بـ مشاكل المرأة فكنت بتضايق من المسمى ده ولحد دلوقتي مبحبش احصر اعمالي بـ انها مرأة انا عايزة اتكلم عن كله رجل ومرأة، بس طلعت سينما المرأة بتأكل عيش ولذيذة،

كاملة أبو ذكرى: نفسي أعمل فيلم عن فلسطين ويكون بيقول الحقيقة كاملة للأجيال اللي اتهز الفكر بتاعها

وتطرقت كاملة أبو ذكرى بالحديث عن الأعمال التي تفضل أن تشارك بها كأعمال عربية، فقالت: “تجربتي في بطلوع الروح كان الكرو اللي قدام الكاميرا واللي ورا الكاملة من الأردن والسعودية وسوريا والمنتج نفسه لبناني، وكان معايا ممثلين من سوريا ولبنان والعراق وفلسطين وكانت تجربة جميلة جدا ودا كان مديني احساس أعلى اننا متفقين في حاجة ومكنش فيه في اللوكيشن انت منين وفين”.

وتابعت: بحلم أعمل فيلم عن فلسطين وأملي يكون اسمي فلسطين، مش فيلم يقول نص الحقيقة أو ربعها أو يجملها ويكون بيغازل المهرجانات، فيلم للأجيال اللي اتهز الفكر بتاعها او متعرفش الحقيقة كاملة، احنا علم فلسطين محطوط عندنا في البيت عشان منساش القضية دي.

الهام شاهين تهنئ كاملة أبو ذكرى بجائزة فاتن حمامة

 من ناحية أخرى، حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة كاملة أبو ذكرى بتلك الجائزة، فكتبت لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "حبيبتى كامله .. مبروك عليكى التكريم من مهرجان القاهره السينمائي الدولي   .. مخرجة جبارة و مبدعة.. و تتفانى فى عملك .. و لذلك تحصلين على الجوائز فى كل المهرجانات  .. و آخرهم حصول مسلسل بطلوع الروح على الجائزه الذهبيه كأحسن مسلسل فى الوطن العربى لعام 2022 .. برافو .. شرفتي إسم الفن المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي