عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: منتخب بلجيكا خصم كبير جدًا.. وسنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية

فيتوريا
فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن مواجهة بلجيكا صعبة، خاصة أنه خصمًا كبيرًا وله اسمه في قارة أوروبا، مؤكدًا أن المنتخب مستعدًا لمواجهة الشياطين الحمر غدًا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:-

روي فيتوريا: المباراة الودية مثل الرسمية ولا بد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلجيكا 

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلجيكا: «نواجه خصما كبيرا جدا يستعد لكأس العالم ونعلم أن المباراة صعبة لكننا مستعدون، أنظر لكفاءة اللاعب وعطائه في الملعب وليس لسنه ومنتخب مصر يجمع بين الخبرة والشباب».

وأضاف روي فيتوريا: «اعتبر المباراة الودية مثل الرسمية ، لا بد من تحقيق نتيجة ايجابية، لدينا لاعبين كبار و محترفونا مميزون ونواجه منتخبا مميزا أيضا».

محمد النني: مباراة بلجيكا صعبة و الغياب عن  كأس العالم لا يزال يؤلمنا

أكد محمد النني، لاعب منتخب مصر، أن مباراة المنتخب الودية أمام بلجيكا المقرر لها غدا الجمعة في الكويت صعبة، وقال النني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "مباراة بلجيكا صعبة ونعلم انها مباراة كبيرة لكن منتخب مصر كبير ونستعد بها للمستقبل".

وأضاف لاعب أرسنال: "فيتوريا صاحب الحق في استدعاء اللاعبين وكلنا زعلانين علشان ماوصلناش لكأس العالم"، ونعمل على تحقيق الافضل  في الفترات المقبلة.

إصابة حمدي فتحي في مران منتخب مصر 
 

حصل حمدي فتحي لاعب وسط منتخب مصر على راحة من تدريبات المنتخب اليوم الخميس بعد شعوره بآلام عضلية حيث فضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا بالتنسيق مع محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي منح حمدي فتحي راحة من تدريبات اليوم، ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لودية  منتخب بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء غدًا الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي