عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيما نداي يشارك في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري بالكأس

ابراهيما نداي
ابراهيما نداي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، تواجد السنغالي إبراهيما نداي الجناح الهجومي للأبيض. 

تحيا مصر يرصد التفاصيل

ووصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته هناك خلال فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين في الفترة الماضية. 

ويؤدي إبراهيما نداي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقًا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات في ظل إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في الفترة الماضية.‏ 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في ختام التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الإشراف على التقسيمة الفنية، وشهدت تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في مران اليوم .

وقام المدير الفني بنقل التعليمات للاعبين بشكل مستمر خلال أداء التقسيمة، وحرص الجهاز المعاون على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها.
 

"فيريرا" يعقد جلسة مع مصطفى شلبي


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مصطفى شلبي الجناح الهجومي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وقام فيريرا بمنح اللاعب بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها ، واطمأن على سير البرنامج التدريبي الموضوع له استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي