عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي يحصد جائزة أفضل مدرب في العالم 2022 بحفل جلوب سوكر

 كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

حصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على جائزة أفضل مدرب في العام الحالي 2022 المقام حالياً لتسليم الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجاري، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ريال مدريد يتوج بجائزة أفضل نادي في العالم 

وجاء تتويج أنشيلوتي، كأفضل مدرب بعد أن حصد نادي ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل نادي في العالم خلال حفل جوائز الأفضل "جلوب سوكر،" بنسخة العام الجاري 2022.

قائمة جلوب سوكر للأفضل 

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وضمت القائمة النهائية للمرشحين على التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 من جلوب سوكر، كل من كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد)، وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، وجوزيه مورينيو (روما).

مالديني وماسار يحصلان على أفضل مدير رياضي في العالم 


حصل الثنائي باولو مالديني وفريدريك ماسارا المديران الرياضيين لنادي ميلان الايطالي بجائزة جلوب سوكر 2022 لأفضل مدير رياضي في العام خلاف حفل جوائز الأفضل فى النسخة الذى انطلق في السادسة من مساء اليوم، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير 


توج النجم الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، وذلك بناء على تصويت الجمهور.

وتفوق صلاح على كل من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في المنافسة على جائزة أفضل لاعب بتصويت الجمهور.

ووصل كل من النجم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان بطل الدوري الإيطالي، في النسخة الماضية، والمدرب الشهير فابيو كابيلو.

يأتي ذلك قبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي