عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم: كوميديانة جامدة.. واتفاجئت بيها في العرض الخاص لـ "تحت تهديد السلاح" بجدة

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وكواليس مفاجأتها له في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" بجدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم في برنامج أسرار النجوم

حيث قال حسن الرداد: "إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني".

علاقة حسن الرداد بوالدته

وفي الحلقة ذاتها، كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل علاقته بوالدته، حيث قال: "كنت مرتبط بيها جدا وكنت دايما جمبها، ومش بحب أسيبها خصوصا في أيامها الأخيرة، وأختي نيبال كانت متفوقة في الثانوية العامة جايبة 104%، وأخويا شادي بردو كان متفوق، ولكن أنا كنت من أصحاب المجاميع القليلة في البيت".

وتابع حسن الرداد حديثه عن والدته قائلًا: "وأمي كان دمها خفيف جدا، وحنينة جدا وعمرها ما زعقتلي وعمرها ما قالت لي كلمة لا على حاجة، وأنا متعود معاها اللي أنا عايزه يتعمل".

رد حسن الرداد على الشائعات التي تواجهه

وفي وقت سابق، رد الفنان حسن الرداد لأول مرة على الشائعات التي تلاحقه  هو وزوجته الفنان إيمي سمير غانم حول انفصالهم، وحول إنجابهم بنت.

وقال حسن الرداد خلال لقائه عبر برنامج عرب وود: أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح، وتابع: قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط.

أخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو وكان من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق، ودارت أحداث العمل حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي