عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سميرة الجزار تهنئ النجم محمد صلاح بفوزه على جائزة افضل لاعب لعام 2022

النائبة سميرة الجزار
النائبة سميرة الجزار

تقدمت النائبة سميرة الجزار عضوة لجنة الخطة والموازنة ولجنة القيم بمجلس النواب بأحر التهاني للنجم المصرى محمد صلاح لحصوله على جائزة جلوبال سوكر لأفضل لاعب لعام 2022 بناء على تصويت الجمهور وهو ما يعكس مدى ثقة وعشق الجماهير حول العالم به . 

تحيا مصر

النائبة سميرة الجزار تهنئ النجم محمد صلاح بفوزه على جائزة افضل لاعب لعام 2022

هذا وترى الجزار أن هذه الجائزة جاءت لتكلل جهود الملك المصرى حسبما لقبته الجماهير الإنجليزية وعمله الجاد على التطور وما يقدمه من إمتاع كروى للجماهير حول العالم . 

كما تؤكد النائبة سميرة الجزار على أن محمد صلاح ليس مجرد لاعب كرة قدم عادى بل هو لاعب فريد من نوعه لما يتمتع به من صفات أخلاقية حميدة إضافة إلى مهاراته الفريدة فى كرة القدم والتى مكنته من كسب قلوب الملايين حول العالم بل تحول لخير سفير لبلده مصر الحبيبة . 

هذا وتتمنى النائبة سميرة الجزار عضو لجنة القيم بمجلس النواب المزيد من التوفيق والنجاح للنجم المصرى وفخر العرب النجم محمد صلاح فى مسيرته الكروية واستمرار حصده للمراكز الأولى ورفع إسم مصر عاليا .

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير

وكان قد توج النجم الدولي محمد صلاح ، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي ، بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، وذلك بناء على تصويت الجمهور.

وقد تفوق صلاح على كل من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في المنافسة على جائزة أفضل لاعب بتصويت الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي