عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روني ردًا على تصريحات كريستيانو: رونالدو لاعب رائع.. ولم أنتقده من قبل

روني
روني

حرص واين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق، على الرد على التصريحات التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الأيام القليلة الماصية.

روني يرد على تصريحات رونالدو

و قال الدون، خلال حوار صحفي أجراه مع صحيفة “ ذا صن البريطانية”، أن روني، دائم الانتقاد له بسبب أنه ألازال يلعب كرة القدم، ولاعب اليونايتد السابق اعتزل مبكرًا.

كما أكد الدون، أنه لم يكن يوماً صديقًا لـ روني، بل أنهما كانت تجمعهما علاقة ملاعب فقط، وأكد أنه كان زميل له ليس أكثر من ذلك.

أما عن رد روني، فقال: “ كريستيانو رونالدو  لاعب رائع، وكما قلت من قبل، فهو وميسي أفضل من يلعبان كرة قدم على الأرجح”.

وتابع: “ ما قلته ليس انتقاد، ما قلته أن جميعنا نعاني من التقدم في العمر، ومن الواضح أن كريستيانو يشعر الآن أنه اضطر أخيرًا للتعامل مع ذلك”.

تصريحات رونالدو مع بيرس مورجان

قال رونالدو خلال تصريحاته مع الإعلامي  بيرس مورجان الذي نشر الجزء الأخير من مقابلته مع النجم البرتغالي": "نعم تلقيت عرض من إحدى الفرق السعودية بقيمة 350 مليون يورو، ولكن الصحافة تقول أن لا أحد يريدني، كنت سعيدًا بالتواجد في مانشستر يونايتد".

أضاف: " يقولون بشكل مستمر أن لا أحد يريدني، كيف أنني أسجل 32 هدفًا خلال الموسم الماضي ولا يوجد أحد يريدني الموسم الحالي؟".

اختتم: "لا أعرف ما سيحدث بعد نهاية كأس العالم، لكن ما يمكن التأكيد عليه دائمًا وأبدًا أن الجماهير دائمًا ما ستكون في قلبي".

وقال: "في حال تحقيق البرتغال لقب كاس العالم سأعتزل كرة القدم بنسبة 100%، وهذا أمر مؤكد، وحقيقة كشفي لما يحدث داخل مانشستر لأن النادي ينتمي للجماهير ويجب أن تعرف الجماهير ما يحدث داخل النادي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي