عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسعى للتمثيل من وأنا عندي 19 سنة.. الإعلامي خالد جواد يدخل عالم التمثيل بمسلسل العيلة دي

خالد جواد
خالد جواد

دخل الإعلامي خالد جواد التمثيل وذلك من خلال مسلسل العيلة دي، والذي من المقرر بدء عرضه غدًا عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة الإعلامي خالد جواد في ممسلسل العيلة دي
وكشف جواد أنه كان يسعى للدخول إلى منهة التمثيل مُنذ سن الـ 19، كما وجه الشكر إلى القائمن على العمل ومن ساعده على الدخول في مجال التمثيل.
وكتب جواد عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله رب العالمين .. بسعى للتمثيل من ١٩ سنة و عمرى ما يئست و أملى فى ربنا و فى الموهبة اللى أعطهالى كبير .

وتابع: يمكن كان بيجيلى أدوار بس مشهد او اتنين و كنت ببقى مبسوط و انا بعمله عشان دى الشغلانة الوحيدة اللى بعرف اعملها .. لأنى اشتغلت حاجات كتير مش بعرف اشتغلها، النهاردة واخد دور كبير بالنسبالي و مهم فى مسلسل كبير.

وأضاف: فى ناس كتير وقفوا جنبى و دايماً بيشجعونى .. المؤلفة أمانى التونسىى و المخرج العبقرى الطيب أحمد خالد امين المخرج اللى سايبنى اقول افيهات و جمل فى المسلسل مع توجيهات.

واختتم: بشكركم لحبكم و تعبكم .. قلوبكم طيبة و حبكم ليا كبير و حاسه .. انا كمان بحبك جداً اخواتى و حبايبي..توكلنا على الله.

عرض مسلسل العيلة دي

ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل العيلة دي غدًا السبت عبر قناة دي أم سي في الساعة الثامنة مساءً، حيث نشرت القناة البرومو الدعائي للمسلسل والذي نال إعجاب الجمهور
ويتكون المسلسل من 30 حلقة و تدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية، من خلال شخصية "دلال" التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، (ثلاثة أولاد وبنتان) الابن الأكبر "هشام" يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد (عمرو)، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.
كذلك الابنة الثانية دعاء، تعمل في شركة صيانة، لم تتزوج بعد وترغب في الزواج بأي شكل، والابن الثالث داود، خريج كلية الصيدلة، يعمل في صيدلية صغيرة بنفس الشارع الذي يسكن به، ويبدو محبطاً لعدم تحقيق أحلامه أو الزواج من حبيبته سلمى. والابنة الرابعة ملك، طالبة جامعية، تهوى التمثيل، والابن الأخير هو "ديشا" طالب الثانوية الذي يهوى تصوير كل شيء في حياة أسرته، أما زوج دلال ووالد الأبناء فيعمل في الخليج لأكثر من 20 عاماً، لكنه يعود بشكل نهائي لأسرته، فتتصاعد الأحداث داخل الأسرة.

مسلسل العيلة دي من بطولة إنعام سالوسة، وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، محمد ثروت، إسلام إبراهيم،يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي