عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم منتخبنا الوطني أمام بلجيكا

 محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جابر الأحمد الدولي. 


وجاء تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع : أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي 
خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة 
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه.

 إراحة حمدي فتحي في ودية بلجيكا

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة حمدي فتحي لاعب المنتخب وعدم مشاركته في ودية بلجيكا المقرر انطلاقها في الخامسة مساء اليوم .

الاجتماع الفني لمباراة مصر أمام بلجيكا


أسفر  الإجتماع الفني لودية منتخب مصر و بلجيكا عن إراتداء المنتخب الوطني القميص الأحمر و الشورت الأبيض والشراب الأسود، بينما يرتدي منتخب بلجيكا القميص الأبيض و الشورت الأزرق والشراب الأبيض.
حضر الاجتماع الفني محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وعبدالله سيد مدير المهمات  و علي محمد إداري المنتخب ومحمد مراد المنسق الإعلامي ومحمد عبد الحليم مصور المنتخب.

 

طاقم تحكيم كويتي لإدارة مباراة مصر وبلجيكا


يدير مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا في الودية المقرر لها اليوم،  في الخامسة مساء طاقم حكام كويتي وهم، علي شعبان و عبدالله العنزي و سيد علي و عمار عشقناني وعبدالله جميل حكم فيديو وسعود الشملي مساعد فيديو.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة، الموافق 18 من نوفمبر الجاري، على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

ويدخل المنتخب بغرض تحقيق الفوز، وتفديم مستوى مميزـ في اختبار سيكون حقيقي لـ البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة قبل 3 أشهر .

أما منتخب الشياطين الحمر، فيأمل في أن يُقدم بروفة قوية قبل انطلاق مبارياته في بطولة كأس العالم، التي تبدأ يوم 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى18 من ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي