عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو: لم أشعر بتأنيب ضمير بعد إهداري لركلة الترجيح أمام السنغال

زيزو
زيزو

تحدث أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن إهداره لركلة ترجيح في مباراة منتخبنا الوطني أمام السنغال، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

قال زيزو في تصريحات تلفزيونية: "التواصل بيني وبين روي فيتوريا جيد جدًا لكوني أفهم اللغة البرتغالية ولعبت في البرتغال من قبل، أفهم مصطلحات كرة القدم التي يقصدها".

أضاف: "المنتخب القطري يضم لاعبين مميزين على رأسهم أكرم عفيف، وحظوظ المنتخبات العربية جيدة وأرى أن المنتخب السعودي يُمكنه أن يتخطى دور المجموعات رفقة المنتخب الأرجنتيني".

وعن المنتخب المغربي قال: "منتخب قوي جدًا، ولديه لاعبين مميزين، وأتوقع صعودهم إلى الدور الثاني في المونديال".

وواصل عن المنتخب التونسي قائلًا: "أتمنى لهم التوفيق والصعود للدور الثاني، لكن أهم شئ أن يقدموا أداء مشرف لتونس، وأتمنى التوفيق لـ سيف الدين الجزيري لكونه زميلي في الزمالك".

وحول توقعه بشأن بطل كأس العالم 2022 قال: "أتوقع أن يكون المنتخب البرازيلي هو البطل، في القائمة التي يملكها من اللاعبين قائمة مرعبة". تابع: "تمنينا التواجد في كأس العالم، غاب عنا التوفيق في التأهل، ولم يحالفنا الحظ أن نكون متواجدين، لكننا نجهز أنفسنا للتواجد في كأس العالم المقبلة، وننتظر الحدث بشوق كبير".

أكمل: "لم أشعر بتأنيب ضمير بعد إهداري لركلة الترجيح، فلم أكن متعمدًا بالطبع، هذه هي كرة القدم، مثلما تمنحك الكثير، تأخذ منك الكثير، وأي شئ يحدث أتعلم منه، لكي أكون أفضل"

وواصل: "كنت أتمنى أن أساعد منتخب بلدي في التأهل إلى كأس العالم لكن الله لم يريد ولعله خير إن شاء الله"

زاد: "اتحاد الكرة وضع خطة خاصة طويلة الأمد من أجل تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم 2026، ونحن نعمل بشكل جيد أملا في عودة مصر إلى كأس العالم".

وعن تولي فيتوريا تدريب منتخب مصر ومشروعه مع الفراعنة، أكد زيزو: "بدايته معنا مبشرة، لديه طريقة لعب مختلفة، ويسعى دائمًا على إيصال المعلومة بطريقة سهلة".

اختتم زيزو تصريحاته: "سوء التوفيق في السنوات الماضية كان السبب في عدم التأهل إلى كأس العالم بصفة مستمرة، حتى مع الجيل الذهبي الذي توّج بكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات تواليًا".

تابع موقع تحيا مصر علي