عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحفل غنائي.. حمو بيكا يشارك في كأس العالم قطر 2022

حمو بيكا
حمو بيكا

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مشاركته في فعاليات كأس العالم بقطر 2022، الذي من المقرر ان ينطلق في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة حمو بيكا في كأس العالم بقطر

حمو بيكا في كأس العام قطر 2022

شارك حمو بيكا بوستر حفله في كأس العام قطر 2022، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: “ان شاء الله قريبآ بكأس العالم بقطر لكل جمهوري في اكبر حفلة باذن الله بعد ايام”.

منشور حمو بيكا

كأس العالم قطر 2022

ويشارك أيضا في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وكان من المقرر أن يشاركه في الحفل المطربة شاكيرا لكن انتشرت أنباء باعتذارها عن المشاركة لـ أسباب شخصية غير معلومة.

وتقدم أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر، المطربة ميريام فارس إلى جانب كلا من نيكي ميناج ومالوما، وكانت قد تصدرت ميريام فارس التريند بعد انتشار فيديو لها أثناء تحضيرها لـ كليب أغنية كأس العالم 2022، والتي ظهرت خلاله بـ إطلالة ورقصات مثيرة للغاية عرضتها لـ انتقادات وهجوم عنيف.

حمو بيكا وهيفاء وهبي

من ناحية أخرى، كان الفنان حمو بيكا من أوائل الداعمين لـ المطربة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر بسب شكلها الأخير في حفل موسم الرياض السعودي 2022، والتي ظهرت بها بتجاعيد غريبة، وعلق حمو بيكا على هذ التنمر، فقال: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”، مرفقا صورته إلى جانب هيفاء وهبي.

وكان قد وعد حمو بيكا جمهوره بـ أن يسير على تعليمات نقابة المهن الموسيقية، التي فرضها الفنان مصطفى كامل على مطربي المهرجانات الشعبية، وذلك بعد حصوله على تصريح سنوي من قبل النقابة بقرار من مصطفى كامل، اذ قال: أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور، من جانبه لاقي حمو بيكا دعم كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي