عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ديما مكسرة الدنيا".. رانيا يوسف تهنئ دنيا سمير غانم بـ مسرحية "أنستونا"

رانيا يوسف ودنيا
رانيا يوسف ودنيا سمير غانم

حرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بـ مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، التي تعرض الأن ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رانيا يوسف لـ دنيا سمير غانم بـ مسرحية أنستونا

رانيا يوسف تنهئ دنيا سمير غانم بـ مسرحية أنستونا

شاركت رانيا يوسف الجمهور صورتها إلى جانب دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “مبروك للنجمة الجميلة الموهوبة دنيا سمير غانم  مبروك المسرحية جميلة قوي ومبروك لكل صناع المسرحية من تمثيل ديكور تأليف أغاني و استعراضات كل حاجة حلوة ويارب دايماً تبقي مكسرة الدنيا يا دودو ، بحبك قوي”.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم

تعد مسرحية أنستونا من بطولة كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

أخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “الأنسة فرح”، الموسم الثالث، والتي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

وشاركت أيضا في مسلسل المماليك الذي عرض في بداية عام 2022 خارج السباق الرمضاني للعام المنقضي، بطولة كلا من النجوم بيومى فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفى ، محمد سليمان ، نانسى صلاح ، رامى غيط ، فيدرا ، عمر حسن يوسف،  دوللى شاهين، وسيدرا، رامى وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد.

تابع موقع تحيا مصر علي