عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على الزمالك 66-63 ويتأهل لنهائي دوري المرتبط لكرة السلة

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك كرة السلة

حجز الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي انتهى منذ قليل بنتيجة ٨١-٤٢، فيما كان قد حقق شباب سلة الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62- 33.

تحيا مصر يرصد التفاصيل :-


وكان الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي قد حقق هو الآخر الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة ٧١-٦٤ لتصبح مباراة الإياب بين الفريقين والتي تقام في الخامسة من مساء اليوم بالإسكندرية مجرد تحصيل حاصل.

وبهذه النتيجة ضمن فريق رجال سلة الأهلي التفوق وحجز مقعده في النهائي، منتظرا نتيجة الفائز من لقاء فريقي الجزيرة والاتحاد.

تطورات مفاوضات فوفانا مع النادي الأهلي :-


ترددت في الساعات القليلة الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الدولي الإيفواري ديفيد فوفانا نجم نادي مولده النرويجي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ديفيد فوفانا مهاجم رائع الأهلي يتمنى ضمه في يناير المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم، ولكن المقابل المادي سيقف عائقًا أمام إتمام الصفقة وانتقال اللاعب إلى المارد الأحمر».

وأضاف المصدر: « الأهلي جس نبض مسئولي نادي مولده النرويجي من أجل معرفة مطالبهم للحصول على خدمات اللاعب، إدارة النادي النرويجي من المتوقع أن تبدأ في المفاوضات بـ4 مليون يورو، وبالتالي الصفقة ستصبح صعبة للغاية خاصة في ظل وجود سقف في الصفقات داخل النادي الأهلي».

عبد الحفيظ يطمئن على حالة لاعبي الأهلي المصابين :-


اجتمع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص عبد الحفيظ على الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين من طبيب الفريق والبرنامج التدريبي الذي يخضعون له.

تابع موقع تحيا مصر علي