عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تهنيء أحمد حلمي ومنى زكي بـ عيد ميلادهم: كل سنة وانتم ناجحين وسند لبعض

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي بـ عيد ميلادهم، الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة يسرا لـ أحمد حلمي ومنى زكي في عيد ميلادهم

رسالة يسرا لـ أحمد حلمي ومنى زكي

شاركت يسرا صورة للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليه: كل سنة وانتم غاليين على قلبي.. كل سنة وانتم ناجحين وسند لبعض.. بحبكم من كل قلبي".

منشور أحمد حلمي ومنى زكي

عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

ويعد اليوم الموافق 18 من شهر نوفمبر عيد ميلاد الزوجين الخاطفان لقلوب الجمهور أحمد حلمي ومنى زكي ، الذي جمعه قصة حب منذ دخولهم مجال الفن وقدما سويا عدد من الأعمال الفنية، منها فيلم  عمر 2000 الذي قام ببطولته خالد النبوي ومنى زكي، وقدم حلمي وقتها في العمل دور صغير، خاصة أنه كان مازال في بداية مشواره الفني، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف، ثم قدم فيلم “ليه خلتني أحبك”، أما أخر أعمالهم معا فكانت الفيلم الرومانسي “سهر الليالي”، ومن المقرر أن يتعاون خلال الفترة القليلة المقبلة في عمل فني جديد.

اخر أعمال أحمد حلمي ومنى زكي

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال الفنان أحمد حلمي مشاركته في فيلم “واحد تاني”، الذي دارت أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

أما عن منى زكي، فكان مشاركتها في مسلسل “أصحاب ولا أعز”، الذي عرضها لـ انتقادات مريعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وصلت لـ البرلمان المصري، حيث أصدر النائب مصطفى بكري بيان يطالب به بمنه من العرض وحذفه من منصة نتلفكس الإلكترونية لعدم تناسبه مع التقاليد المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي