عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يهدي جائزة أفضل لاعب لتريزيجيه

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

منح محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، محمود حسن تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في ودية بلجيكا والتي حصل عليها صلاح عقب المباراة التي فاز بها الفراعنة 2 / 1.


تحيا مصر يرصد التفاصيل :-

أثنى محمد صلاح على مستوى محمود تريزيجيه قائلا له أنه كان أحد نجوم اللقاء ويستحق رجل المباراة بعد إحرازه لـ هدف من صناعة صلاح.

 

المُعلق الإماراتي عامر عبدالله دائم التألق في مباريات الفراعنة

عامر عبدالله، المُعلق بقناة أبو  ظبي الرياضية، من أفضل المعلقين في الوطن العربي، بالإضافة إلى أنه عاشق لمصر والكرة المصرية.

لم يكن المعلق الإماراتي عامر عبدالله، لافتا للأنظار من مباراة اليوم بين منتخبي مصر وبلجيكا فقط، بل كان له العديد من الجمل التي ما زالت في أذهان عشاق الأهلي، عندما كان يواجه الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، ومنها:

_ ياسر أبو جونين .. بعد تسجيل ياسر إبراهيم هدفي الأهلي في الهلال السعودي تغنى المعلق بقدراته قائلًا أن المصريين أفضل من يطلق الأسماء على اللاعبين ولذلك يمكن أن يطلق الجمهور على ياسر إبراهيم لقب ياسر أبو جونين.

_ الأهلى واحد فقط.. قال عامر عبدالله: "لا كل من لعب الكورة يبقى الخطيب، ولا كل نادٍ يبقى الأهلي، بجد يا جماعة هو كل من لعب كورة بقى النادي الأهلي؟!"

تشكيل مصر أمام بلجيكا 


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جابر الأحمد الدولي.
وجاء التشكيل كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع : أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي 
خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة 
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه.


تشكيل بلجيكا أمام مصر


يقود تشكيل المنتخب البلجيكي، كل من إيدن هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وكيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.


وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في الدفاع: توبي أندرفيريلد، زينو ديباست، آرثر ثيت، تيموقي كاستانيي.
في الوسط: أكسيل فيستل، هانز فاناكن، يانيك كاراسكو.
في الهجوم: كيفن دي بروين، إيدن هازارد، ميتشي باتشوابي.

تابع موقع تحيا مصر علي