عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخسارة من مصر بثنائية.. رسالة «أكسيل فيتسل» لجماهير بلجيكا قبل المونديال

أكسيل فيتسل مع منتخب
أكسيل فيتسل مع منتخب بلجيكا

تحدث أكسيل فيتسل، نجم المنتخب البلجيكي، على الهزيمة التي تلقاها الشياطين الحمر من منتخب مصر بنتيجة 2 - 1، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما اليوم، على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

تحيا مصر يرصد التفاصيل :-


وقال فيتسل فى تصريحات تلفزيونية: "كان لدينا شوط ثانٍ أفضل، لكنها لم تكن مباراة سهلة لأننا لم نحترم مراكزنا في الشوط الأول".

أضاف: "استفقنا بسرعة كبيرة بعد الاستراحة، لكننا عرفنا كيف نتصرف حتى لو خسرنا المباراة أمام المنتخب المصري".

تابع: "ليس هناك ما يدعو للقلق، فهي لا تزال مباراة ودية حتى لو أردنا الفوز بها".

أكمل: "رد فعلنا بعد الاستراحة جيد جدًا، لم يفعلوا أى شيء غير الهدف السريع وإجراء من محمد صلاح، هذه الهزيمة ليست ضربة للفريق حتى لو كان من الواضح أن الفوز أفضل".

وأختتم نجم المنتخب البلجيكي تصريحاته قائلًا: "كافحنا للضغط عليهم، هذه تفاصيل صغيرة لكنها تتيح للخصم أن يؤمن بها. إذا التزمنا بالخطة، ستكون المباراة أسهل".

فيتوريا يحقق العلامة الكاملة مع منتخب مصر :-


يعد فوز منتخب مصر على نظيره البلجيكي، هو فوزًا معنويًا للفراعنة، حيث جاء على حساب إحدى المنتخبات الكبرى على مستوى العالم، وصاحب التصنيف الثاني عالميًا، وأحد المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم.

قاد البرتغالي روي فيتوريا منتخبنا الوطني في 3 مواجهات حتى الآن، أمام كل من ( ليبيريا، النيجر، بلجيكا)، وجميعها مباريات ودية.
تمكن فيتوريا من الفوز في الـ 3 مواجهات، بنتيجة 3/0 أمام منتخبي النيجر وليبيريا، وبنتيجة 2/1 على حساب المنتخب البلجيكي، بأقدام كل من مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه.
سجل المنتخب تحت قيادة فيتوريا، 8 أهداف، ولم يستقبل سوى هدف وحيد خلال الـ 3 مواجهات.

حفلة افتتاح كاس العالم 2022


حفل افتتاح كأس العالم، سينطلق في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من نوفمبر الجاري، بمباراة ستجمع بين كلاً من منتخب قطر والإكوادور، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي