عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ليفاندوفسكي: البرازيل والأرجنتين هما الأقرب للتتويج بمونديال قطر 2022

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى ومنتخب بولندا، أن منتخبي البرازيل والأرجنتين هما الأقرب للتتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تستضيفها قطر بداية من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

تحيا مصر ترصد التفاصيل :-


وقال ليفاندوفسكى فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "البرازيل والأرجنتين هما أقوى المنتخبات في مونديال قطر، وهما الأقرب للفوز باللقب".

وأضاف:  "ندرك أننا لسنا المرشحين في المجموعة، لكن سنفعل كل ما يمكننا من أجل حصد النقاط، نفضل التركيز على المباراة الأولى الآن، مواجهة الأرجنتين ستكون المباراة الثالثة في المجموعة لذا لا أفكر في الأمر في الوقت الحالي".

وعن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات والتى تعرض لها مؤخرًا، قال ليفاندوفسكي: "العقوبة التي تلقيتها كانت قاسية وطويلة أكثر من اللازم، آمل أن يتم تخفيف العقوبة بعد الاستئناف".

أكمل: "لا أعتقد أن اللجنة الموجودة في مدريد عاقبتني هكذا عقاب بسبب المباريات الصعبة التي سنلعبها ضد إسبانيول وأتلتيكو ولكني أعتقد أنها عقوبة قاسية، لم أوجه الإشارة للحكم ولكن للمدرب".

واختتم مهاجم فريق برشلونة برشلونة قائلًا: "لا أعلم إن كان هذا هو آخر كأس عالم لي، لكنني أحضّر واتمرن كما لو كان الأخير، أشعر أني بخير بدنيًّا لكن الأمور الرياضية ليست وحدها ما يقرر ذلك".

 

ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما يشاركون في أول أغنية لـ مهرجان الفيفا للمشجعين

أنهي الثلاثي ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما تسجيل أول أغنية رسمية لمهرجان فيفا للمشجعين قبل ساعات من إنطلاق بطولة كأس العالم بقطر.
وشهدت الأعنية تعاون يهدف للجمع بين كرة القدم وصناع الموسيقى والتي ستعبر عن روح كأس العالم.

سيشارك كل من مالوما وميريام فارس في عرض الأمسية الافتتاحية لمهرجان فيفا للمشجعين بالدوحة، والذي سيفتح أبوابه للجماهير غدا قبل المباراة الأولي في كأس العالم بين قطر والإكوادور.

وقال مالوما بهذه المناسبة: "أنا سعيد جدا لكوني جزء من هذه الأغنية المنفردة في كأس العالم! لطالما حلمت بفرصة كهذه. إن عرض الموسيقى اللاتينية على هذا المسرح العالمي مع فنانتين رائعتين تغنيان باللغتين الإنجليزية والعربية سيرتقي بثقافتنا إلى مستوى آخر".

في حين قالت ميريام فارس: "لقد تشرفت بالمشاركة في تأليف وترتيب وتصميم رقصات أغنية Tukoh Taka، كما تشرفت بالعمل مع اثنين من الفنانين العالميين المفضلين لدي، نيكي ميناج ومالوما، وأنا جد متحمسة لهذه الأغنية، وآمل أن تنقل ثقافة المنطقة والموسيقى العربية إلى العالم بأسره".

تابع موقع تحيا مصر علي