عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الكويتية تتألق بحفلها في موسم الرياض

نوال الكويتية _ أرشيفية
نوال الكويتية _ أرشيفية

تألقت الفنانة نوال الكويتية في حفل غنائي لها ليلة أمس الجمعة الموافق 19 نوفمبر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تألق نوال الكويتية بحفلها في موسم الرياض. 

حفل نوال الكويتية بموسم الرياض

وحققت نوال نجاح ساحق في الحفل بباقة من أروع أغانيها، من بينها تحب تاني، يا شوق، وش يسعدك وغيرها.

وكانت أعلنت الفنانة نوال الكويتية، عن ملامح حفلها الجديد خلال فعاليات موسم الرياض «تصور أكثر».

وكتبت نوال عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: « اليوم بعد 39 عاما حبّ وعطاء وفن وإخلاص يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم، والذي تم به تنفيذ أعمال لمدّة ثلاثة أشهر بتقنيات موسيقية تُقدّم لأول مرة بالوطن العربي Musical show، One only one.

وتابعت «ولأن مشاعري طيلة مسيرتي تلامس شعوركم، أخترت الاغنيات الأقرب لقلوبكم المحبة».

من جانبه قال رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: « بين ابداعات الأمس واليوم ورؤية الغد، سنعيش رحلة فنية فصلوها في «نوال ناو» 25 مارس رواية غنائية سمعية وبصرية ستروى من الفها الى يائها البطلة نوال».

عطر جديد باسم نوال الكويتية


فاجأت النجمة نوال الكويتية الجمهور بالكشف عن طرح عطرٍ جديد، تعاونت فيه مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، مبينةً أنَّ العطر يحمل اسمها "نوال".

ونشرت نوال فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تبين أنَّها تعاونت فيه مع دار الطيب، وهي دار متخصصة في العطور، معلنةً أنَّ الحكاية بدأت عند التفكير في استعادة ذكرياتها.

وتركت نوال الكويتية، تعليقاً على الفيديو قائلةً: '"جمعتُ إحساسي وجزءاً من ذاتي في عطر سمته (نوال)"، مردفةً أنَّها عندما وجدت إحساس العطر رأت اسمها، في إشارة إلى عمق الإحساس.

تابع موقع تحيا مصر علي