عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود "حماة الوطن" لزيادة عضوياته بالمنيا.. وأكبر مركز لتنمية الطاقات المنتجة بالفيوم

حماة الوطن
حماة الوطن

اجتمع  الدكتور أحمد فاروق الجهمي، القائم بأعمال أمين عام محافظة المنيا، بأمناء العضوية في أمانات حزب حماة الوطن بمراكز المحافظة، لحثهم على زيادة عدد العضويات في الوحدات والتواجد والتلاحم مع الجماهير.

تحيا مصر

جهود "حماة الوطن" لزيادة عضوياته بالمنيا.. وأكبر مركز لتنمية الطاقات المنتجة بالفيوم

وحضر الاجتماع عبدالله مخيمر وعمرو أبو عوف، الأمينين المساعدين بالمحافظة وأمناء العضوية بالمراكز.

وأكد الجهمي في كلمته، ضرورة افتتاح وحدات حزبية بالقرى والعزب والنجوع وجذب الشباب للانضمام للحزب، والتوسع والانتشار بزيادة شعبية الحزب بين الجماهير، والتعرف على مطالب واحتياجات المواطنين وتلبيتها، إلى جانب التواصل مع القيادات التنفيذية لحل مشكلاتهم.

 

وأكد اللواء هشام بشر، أمين أمانة التنظيم بالمحافظة، أن الفترة المقبلة سيفتتح الحزب عدة مقرات بالوحدات الحزبية للتواجد مع الجماهير في مراكز وقرى المحافظة.

ومن جانبه قال عبدالله مخيمر، مساعد أمين الأمانة، إن الحزب في الفترة الأخيرة تواجد بشكل كبير في الشارع السياسي وفي الفترة المقبلة سيبذل الجهد لينتشر حزب حماة الوطن في كل مكان بقرى ونجوع محافظة المنيا لنكون الأقرب للجماهير.

أكبر مركز لتنمية الطاقات المنتجة في الفيوم

والجدير بالذكر أن أمانة حزب حماة الوطن، أنشأت في محافظة الفيوم، برئاسة الحسيني مصطفى، أكبر مركز لتنمية الطاقات المنتجة بقرية العجميين.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة "طاقات الوطن المنتجة" بأمانة المرأة المركزية بحزب حماة الوطن؛ والتي أطلقت في شهر أغسطس من العام الماضي، تحت رعاية الدكتورة راندا مصطفى، أمينة أمانة المرأة بالحزب، ووكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ.

ونجح مركز الأمل السابع في الفيوم على تدريب ودعم المرأة المعيلة في مختلف الحرف اليدوية والتراثية، ونتج عنه عدد كبير من  المشروعات والمشغولات اليدوية.

أهداف مبادرة "طاقات الوطن المنتجة"

-مساعدة كل سيدات الريف على العمل والإنتاج.

تابع موقع تحيا مصر علي