عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني: مفيش كلام يوفي صديقي الغالي الشيخ مشاري حقه كل الشكر من قلبي

تحيا مصر

أعرب محمد النني لاعب منتخب مصر و أرسنال الإنجليزي، عن سعادته في كرم الضيافة والترحيب من الشيخ مشاري، وذلك بعد دعمه أمس الجمعة لمنتخب الفراعنة أمام نظيره بلجيكا التي إقيمت في دولة الكويت.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي"فيس بوك:" مفيش كلام يوفي صديقي الغالي الشيخ مشاري حقه كل الشكر من قلبي على كرم الضيافة والترحيب والحب حسيت إني في بيتي وبين أهلي".

نتيجة مباراة مصر أمام بلجيكا

حقق منتخب مصر الفوز علي نيظره بلجيكا بنتيجة 2/0 في المباراة الودية التي إقيمت أمس الجمعة قبل إنطلاق مسابقة بطولة كأس العالم بقطر 2022.

تعليق الصحف البلجيكية على هزيمة الشياطين الحمر أمام مصر

واتفقت الصحف هناك، على أن تلك الهزيمة تثير القلق، كما أنها جرس إنذار للمنتخب البلجيكي قبل انطلاق رحلته فيب بطولة كأس العالم.

وجاء تعليق الصحف البلجيكية كالتالي:

صحيفة ستاندرد ، قالت: “ مصر كشفت لـ كندا كيفية مهاجمة بلجيكا، وذلك بعدما قدم رفاق صلاح مباراة، استطاعوا فيها أن يكشفوا نقاط ضعف الشياطين الحمر”.

أما صحيفة نيوز بيلد، فأكدت أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة، مشيدة بما قدمه محمد صلاح الذي استحق أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

صحيفة GVA: أكدت أن تلك الخسارة هي صداع في رأس اللاعبين، مشييرة إلى أن لوبيس لوبيندا الذي أحرز الهدف الوحيد، هو مكسب تلك المباراة.

مباراة مصر وبلجيكا

حقق منتخبنا الوطني، الفوز على نظيره بلجيكا، بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان افتتح مصطفى محمد أهداف الفراعنة في الدقيقة 32، وعزز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني، وسجل لويس أوبيندا هدف بلجيكا الوحيد.

حاول المنتخب البلجيكي بعد ذلك معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن جميع المحاولات جاءت دون جدوى، ليحقق منتخب مصر فوزًا معنويًا كبيرًا تحت قيادة مدربنا روي فيتوريا. 

تابع موقع تحيا مصر علي