عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الأهلي يتابع الترتيبات الأخيرة لافتتاح فرع التجمع (صور)

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بجولة تفقدية بعد ظهر اليوم بفرع النادي بالتجمع الخامس تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة. 

واطمأن رئيس الأهلي على الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالفرع تقريبًا سواء في ما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق والملاعب وأماكن جلوس الأعضاء ومنطقة لعب الأطفال وكذلك الأثاث الخاص ببعض المباني الإدارية. 

واستمع الخطيب إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمهندس محمد عثمان رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للهندسة والمقاولات، المنفذة للمشروع من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك عن الإنشاءات داخل النادي سواء الملاعب وأماكن جلوس الأعضاء والمبنى الإداري والمبنى الاجتماعى ومبنى الأكاديمية وغرف ملابس الفرق الرياضية وكافة النواحي الخدمية للأعضاء.

متولي يبدأ الجري حول الملعب 
 

قام محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتدريبات الجري حول الملعب، من أجل التخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته في مران منتخب مصر استعدادًا لودية بلجيكا، والتي انتهت بالأمس لصالح الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

وبدأ محمود متولي الجري حول الملعب من أجل التخلص من إصابة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا خلال معسكر المنتخب الأخير، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب.

كولر يحضر مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2005

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مباراة الأهلي والزمالك، مواليد 2005 التي تقام حاليًا على ملاعب فرع النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية، وتواجد كولر في الملعب برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس وياسين الميكاري محلل الأداء.

تابع موقع تحيا مصر علي