عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريام فارس عن أغنية كأس العالم: عملت اللحن والتوزيع بتاعها وأختي كتبتلي الكلام

ميريام فارس
ميريام فارس

تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن كواليس تحضيرها لأغنية كأس العالم الجديدة "توكو تاكا"، وذلك خلال لقائها ببرنامج "ET بالعربي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل كواليس تحضير ميريام فارس لأغنية كأس العالم الجديدة

حيث قالت ميريام فارس: "صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام".

أغنية ميريام فارس "توكو تاكا"

وتابعت ميريام فارس حديثها قائلة: "وكان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا".

ميريام فارس وأغنية كأس العالم 2022

ومن ناحية أخرى، تصدرت الفنانة ميريام فارس مؤشرات الأكثر بحثا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر"، وذلك بعد نشر فيديو له من تصوير كليب الأغنية الخاص بـ كأس العالم 2022 لـ كرة القدم، الذي من المقرر انطلاقه في يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل.

وتأتي أغنية ميريام فارس لـ كأس العالم 2022، بعنوان “Tukoh Taka”، والتي بالتعاون مع نيكي ميناج ومالوما، وظهرت ميريام فارس في الفيديو بـ إطلالة جذابة ورقصات مثيرة للغاية، ما جعل الجمهور ينقسم بين المعجبين بـ ميريام فارس ومنتقدي إطلالة ميريام فارس في كليب أغنية كأس العالم.

تفاصيل أزمة ميريام فارس وفارس كرم

ومن الجدير بالذكر أنه بدأت المشادات الكلامية بين ميريام فارس وفارس كرم عندما ظهرت الفنانة ميريام فارس على بوستر حفلها التي كانت من المقرر أن تقيمه مع فارس كرم في السعودية، بصورة أكبر من صورة فارس كرم، الأمر الذي أثار غضب الفنان وجعله ينسحب من الحفل.

ولم يصمت فارس كرم عن هذا فقط، بل وجه إهانة شديدة اللهجة لـ ميريام فارس في لقاء صحفي له، قال فيه: “مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

تابع موقع تحيا مصر علي