عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة إيمان الحصري للشاشة.. فرحة عارمة للوسط الإعلامي ودليل على أن بعد الظلمة نور

إيمان الحصري
إيمان الحصري

عمت حالة كبيرة من الفرحة والسعادة على عدد كبير من الجمهور والوسط الإعلامي، بعدما تم الإعلان عن عودة الإعلامية إيمان الحصري لـ تقديم برنامج "مساء DMC" بعد فترة غياب طويلة عن الأضواء بسبب الوعكة الصحية الخطيرة التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد في هذا التقرير تفاصيل عودة إيمان الحصري لـ شاشة مساء DMC

وجاء ذلك الإعلان على لسان الإعلامية إنجي القاضي في حلقة يوم السبت من برنامج "مساء DMC"، حيث قالت: "أحب أن أتوجه بالشكر على هذه الفرصة اللي اخدتها على مدار عام بالعمل على هذه الشاشة الجميلة شاشة دي إم سي.. أحب أشكر المشاهدين وفريق الإعداد وكل زملائي الموجودين في الإستديو".

الإعلان عن عودة إيمان الحصري

وتابعت إنجي القاضي حديثها قائلة: "أنا معاكم لمدة 3 أيام لحد يوم الإثنين ولكن من يوم السبت المقبل الزميلة العزيزة إيمان الحصري بعد رحلة علاج استمرت سنة ونص في الخارج تعود لكم في برنامجها مساء دي إم سي".

فرحة الوسط الإعلامي بـ عودة إيمان الحصري لشاشة التلفزيون

وفور انتشار خبر العودة، أعرب عدد كبير من الإعلاميين عن سعادتهم البالغة برجوع إيمان الحصري لـ عملها ببرنامج "مساء DMC"، حيث كتب المذيع شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دا ايه الخبر الحلو دا.. شاشه DMC هتنور من يوم السبت".

كما نشر الإعلامي أحمد الطاهري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للمذيعة إيمان الحصري، وعلق عليها قائلًا: "مليون مبروك عودة الأستاذة الكبيرة إيمان الحصري إلى برنامج مساء dmc".

ومن ناحية أخرى، كتب الإعلامي معتز الدمرداش عبر "فيسبوك": "عودة الإعلامية إيمان الحصري على شاشة DMC اعتبارًا من السبت المقبل".

عودة حميدة بعد تجربة مريرة

وكان السبب وراء غياب الإعلامية إيمان الحصري عن عملها، هو مرورها بوعكة صحية خطيرة نتجت عن تعرضها لخطأ طبي، حيث كشفت "الحصري" من قبل في لقاء تلفزيوني سابق لها ببرنامج "صاحبة السعادة" عن أنه كان لديها مشكلة صحية أجرت بسببها عملية جراحية.

ولكن للأسف تعرضت أثناءها لخطأ طبي تم التعامل معه باستهتار مما جعل حالتها الصحية تدهور، وقالت إيمان الحصري لـ برنامج "صاحبة السعادة": "المشكلة مكنتش في العملية المشكلة كانت في الخطأ الطبي اللي حصل والطريقة اللي حصلت في التعامل مع المهزلة دي، لو كان تم اتخاذ إجراءات صح مكنش هيحصل كل ده".

رحلة إيمان الحصري مع المرض

وبسبب ذلك الخطأ الطبي خضعت الإعلامية إيمان الحصري لـ 7 عمليات جراحية خلال 21 يوم فقط، مما ساهم في تطور حالتها الصحية للأسوأ مع مرور الوقت، وفي ذلك الإطار قالت "الحصري": "أهلي كانوا بيسمعوا من الدكاترة أني مش هكمل وأنا كنت جسمانيًا ضعيفة فمفيش حاجة تقول إني ممكن أعيش، وكانوا بيجيبوا لبنتي حد يمهدلها إن ماماتها مش هتبقى موجودة".

وبعد أن قضت إيمان الحصري حوالي 5 أشهر بالمستشفى خرجت لتحسين حالتها النفسية، حيث قالت في لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة": "٥ شهور في المستشفى كانو كتير جدا وكنت عايزة اروح وأشوف الشارع، فقررت أطلع شوية عشان أحسن حالتي النفسية بإذن زي السجن كدة".

وتابعت: "اللحظة اللي طلعت فيها برة أول مرة كانت فرح وسعادة بالغة، ربنا استجاب لدعوات الناس اللي وقفت جنبي، عرفت قيمة الزحمة اللي  كنت متضايقة منها، وكنت حاسة بقيمة كل حاجة حواليا".

ما بعد التعافي وحتى العودة إلى "مساء دي إم سي"

وبعد خروج إيمان الحصري من المستشفى ظهرت في عدة مناسبات عامة لتؤدي وظيفتها الإعلامية، منها عند تقديمها لـ احتفالية افتتاح طريق الكباش التي تمت في شهر نوفمبر من العام الماضي، بالإضافة إلى حفل ختام منتدى شباب العالم 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي