عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في يناير.. أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم المطاريد بعد تأجيله

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان أحمد حاتم عن الموعد الجديد لـ عرض فيلم “المطاريد”، الذي كان من المقرر عرضه في أخر نوفمبر الجاري، مشيرا إلى أن سبب تأجيله هو عدم انتهائهم من تصويره حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تأجيل عرض فيلم المطاريد وموعد عرضه الجديد

أحمد حاتم يكشف سبب تأجيل عرض فيلم مطاريد

قال أحمد أحمد خلال برنامج “the insider”: "الفيلم لسه مخلصش طبيعي أنه يتأجل، هينزل في يناير وارد يبقى يوم 25، وأتمنى أن الجمهور يحب الفيلم لأن أحنا بنعمل الأفلام للناس في الآخر.

وتدور أحداث الفيلم حول صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

أبطال فيلم المطاريد

ويعد فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، محمد محمود، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، حسن مالك، محمود البزاوي، طه الدسوقي، محمد مولى ومصطفى غريب، ومحمود السيسي وآخرين.

ويحضر الفنان أحمد حاتم خلال الفترة الحالية أيضا فيلم حدث بالقاهرة، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى يملؤه الغموض والتشويق، ومن المقرر أن يضم العمل عدد كبير من النجوم والفنانين، وهو من إخراج أحمد عبد الله صالح، وتأليف عمر جمال.

أخر أعمال أحمد حاتم

وعرض لـ أحمد حاتم فيلم قمر 14 الذي جسد خلاله شخصية إبراهيم الذي يعد شاب بسيط يقع في حب مريم وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة، ويشار إلى أن هذا أول تعاون يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، وشارك في بطولة العمل الى جانب أحمد حاتم، كلا من النجوم خالد النبوي، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وخالد انور، ومي الغيطي وآخرين وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا وأثار ضجة وقت عرضه العالمي الأول خلال الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أقيم العام الماضي، وذلك بسبب قبلة الفنانة شيرين رضا لـ الفنان خالد النبوي التي جعلت بعض النقاد والحاضرين يعربون عن استيائهم من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي