عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. هل تُضعف الإصابات من حظوظ منتخب فرنسا في المنافسة على المونديال؟

تحيا مصر

تلقى المنتخب الفرنسي، صدمة كبيرة بغياب كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال تواجده في المعسكر الذي انطلق قبل أكثر من 4 أيام استعداداً، لخوض منافسات بطولة كأس العالم  فيفا قطر 2022.

صدمة كبيرة لـ منتخب فرنسا

ويغيب عن الديوك، عدد من اللاعبين بسبب الإصابة التي لحقت بهم سواء مع أنديتهم، أو خلال التحضيرات الأخيرة للديوك، قبل انطلاق مشوارهم في بطولة كأس العالم.

ويفتقد المنتخب الفنرسي، عدد من اللاعبين على رأسهم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، الذي أُعلن بالأمس استبعاده رسميًا عن مواجهات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بسبب الإصابة التي لحقت به في الفخذ الأيسر، وغادر على إثرها المعسكر.

كما كان قد أعلن ديدييه ديشامب، غياب كل من نكونوكو لاعب فريق لايبزج الألماني، بسبب الإصابة، وكيمبمبي مدافع فريق بارس سان جيرمان لنفس السبب.

وقبل انطلاق معسكر الديوك، كان قد تأكد غياب كلاً من بول بوجبا لاعب فريق يوفينتوس الإيطالي، نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، بسبب إصابتهما رفقة أنديتهم.

هل يتأثر المنتخب الفرنسي بالغيابات

ويدخل المنتخب الفرنسي، هذه البطولة، متطلعًا للحفاظ على لقبه، الذي حققه قبل أربع سنوات وبالتحديد خلال النسخة التي أقيمت على الأراضي الروسية، حيث تفوق الديوك على منتخب كرواتيا في المباراة النهائية، وحضد ثاني ألقابه، فبعد الفوز بنسخة عام 1998، عادت الديوك من جديد لتقتنص نسخة روسيا ،  وها هم يجددون الآمال في دولة قطر العربية، ولكن قد يتأثر المنتخب الفرنسي، بالغيابات التي تنقصه.

فالمنتخب لديه غيابات في كل مركز سواء في مركز المدفاع بغياب كيمبمبي، وفي وسط الملعب بغياب أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، نجولو كانتي، وبول بوجبا لاعب خط الوسط الهجومي، ناهيك عن غياب كريم بنزيما، والمتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، لذا قد يتأثر مشوار الديوك في نسخة قطر.

ومن الممكن أن يخالف المنتخب الفرنسي، التوقعات والظنون، ويقدم نسخة مشابهه لما قدمه في نسخة روسيا، ويفوز في الأخير بالبطولة الثانية له على التوالي، والثالثة في تاريخه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي