عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من تكريم محمد رمضان بجائزة النجم الأكبر في العالم العربي من مهرجان فيلم فير

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بـ تكريمه للمرة الثانية بجائزة النجم الأكبر في العالم العربي من مهرجان فيلم فير من الهند.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد رمضان على تكريمه بجائزة النجم الأكبر في العالم العربي 

محمد رمضان وتكريمه من مهرجان فيلم فير

شارك محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أنثاء تكريمه من مهرجان فيلم فير، وعلق على الفيديو قائلا: أنا سعيد جدًا بجائزتي الثانية من الدولة الجميلة الهند ، شكرًا لك أيها الشعب الهندي الرائع. شكرا لك فيلم فير.

أغنية لو ناسيين أفكركم لـ محمد رمضان

وكان قد طرح محمد رمضان مؤخرا، أغنية “لو ناسيين أفكركم” وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالتعاون مع شركة روتانا، اذ تصدرت الأغنية تريند الأكثر روجا بين المستمعين على اليوتيوب في أقل من 24 ساعة فقط من طرحها.

ويتعاون محمد رمضان في أغنيته الجديدة “لو ناسيين أفكرم”، مع المطربة الشهيرة شاهيناز، وأتت كلمات الأغنية على النحو الأتي: ماليش جناح عشان تقصوه ولا عيني ازاز عشان تكسروه مفيش تيكتات شبعنا من دول بس دماغنا اعلى من السوق حوالينا فيه كلاب كتيره بتحوم عالمصلحة في ثانية بتقوم عالجدعنة زميلي بتدوب الله الغالب كله مغلوب لو ناسيين أفكركوا لو سالكين أقدركوا كل اللي في ايدي انا قدمته قولي اعملكوا ايه انا ضهري ده سندي دراعي صاحبي مين فيكم في الشدة وقف جنبي طول عمري ساندكم مين سَندني لو طالوا يكلوني ينهشوا لحمي.

محمد رمضان في رمضان 2023

من نايحة أخرى، ينشغل الفنان محمد رمضان خلال الوقت الحالي بتصوير مسلسله الرمضاني “العمدة”، الذي من المقرر أن يشارك به في منافسة مسلسلات 2023، ويشهد عودة قوية له مع المخرج محمد سامي، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن، وهم الفنانة زينة والفنانة مي كساب وايمان العاصي و عصام السقا، وعدد أخر من النجوم.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية رجل صعيدي متزوج من 4 نساء، ويجمعه قصة حب بالفنانة زينة، ولكن هل ستكون هي إحدى زوجاته؟، هذا ما سنعرفه خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي