عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد ياسمين صبري: كان ليها قصة حب في الكلية أنا مش مرتحلها وكنت أب وأم ليها

ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها

تحدث الدكتور أشرف صبري عن علاقته بـ ابنته الفنانة ياسمين صبري، وكيف لعب دور الأب والأم في حياتها وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي على قناة etc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات والد ياسمين صبري عن علاقته بابنته

والد ياسمين صبري: كنت الأب والأم ليها

قال والد ياسمين صبري خلال البرنامج: والدة ياسمين صبري مكنتش موجودة طول الوقت ودائما يا في الكويت يا في انجلترا، وكانت بتجي أسبوعين في الشتاء وأسبوعين في الصيف،  فكنت أنا الأب والأم ليها، وكنت بقرأ كتير في علم النفس عشان معاها  ادخل في حياتها حتى الخاصة".

والد ياسمين صبري عن ابنته: كنت خايف تتخطف مني في حتة أنا مش مرتحلها

وتابعت حديثه قائلا: كنت ديما بقولها قوليلي لو فيه قصة حب وانا انصحك وكان فيه قصة حب انا مش مرتحلها ليها في الكلية وكنت باجي على نفسي عشان اسمعلها وهي تيجيلي معيطة أقولها تعمل اي وترد ازاي ولو عمل كذا يبقى مش بيحبك، كنت خايف انها تتخطف مني في سكة انا مش مرتحلها.

أعمال تنتظرها ياسمين صبري

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة لـ الساحة الفنية مرة أخرى، بعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا.

ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

هذا وكان أخر عمل قدمته الفنانة المتألقة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” في عام 2021، وشاركت فيه إلى جانب كلا من النجوم أحمد مجدي، ايتن عامر، هبة مجدي، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي