عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الاهلى المصرى يكشف كل ما تريدون معرفته عن بطاقة "ميزة"

تحيا مصر

كشف البنك  الاهلى المصرى كافة التفاصيل عن بطاقة ميزة بناءً على تساؤلات الكثيرون من عملاء البنك الاهلى المصرى عنها، والخدمات التى يمكن الاستفادة منها من خلالها، ضمن بطاقات البنك الاهلى المختلفة، ويرصد تحيا مصر كل ما تريدون معرفته عن خدمات بطاقة ميزة من البنك الاهلى.

البنك الاهلى المصرى

أفاد البنك الاهلى المصرى أن بطاقة ميزة المدفوعة مقدما هي أول بطاقة دفع إلكتروني وطنية والتي تعد أحد الأدوات الرئيسية للسداد الالكتروني للمدفوعات سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الآخرى محليا.

خدمات بطاقة ميزة من البنك الاهلى

- سداد المستحقات الحكومية.

- سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وامان.

- توفر بطاقة ميزة حرية السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الالي الخاصة بالبنك الاهلى المصرى أو من خلال ماكينات البنوك الأخرى داخل مصر التي تحمل علامة 123.

- المشتريات من خلال التجار

- وجود شعار ميزة يتيح لك قبول البطاقة لدى شبكة واسعة من التجار المتاح لديهم نقاط البيع الالكترونية والتي تمكنك من شراء السلع والحصول على الخدمات من خلال البطاقة. كما نحيطكم علما ان بطاقة ميزة متاحة للاستخدام عن طريق الانترنت من خلال المواقع المحلية بالجنيه المصري.

 رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى

يمكنكم الاتصال على 19623 (محلياً) أو على الرقم الدولي 0020225941200 على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع، ولإصدار البطاقة يمكنكم زيارة أقرب فرع من فروع البنك الاهلى ببطاقة الرقم القومي او جواز السفر الموضح به الرقم القومي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي