عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد: حضور الرئيس السيسي في افتتاح كاس العالم بقطر يثري الفاعليه

اجتماع لجنه النقل
اجتماع لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب

وجه  النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح  السيسي ولجميع أجهزة علي التنظيم المميز لمؤتمر قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ.

تحيا مصر

علاء عابد: حضور الرئيس السيسي في افتتاح  كاس العالم بقطر يثري الفاعليه

 

وأكد النائب علاء عابد في كلمته خلال اجتماع لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب لمناقشة عدد من طلبات الإحاطه المقدمه من النواب، أن مؤتمر المناخ الذي استضافته مدينة شرم الشيخ، برعاية الأمم المتحدة،  يعد أهم مؤتمر في العشر سنوات الأخيرة،  حيث ضم عدد كبير من رؤساء وملوك العالم، ووصل لأكثر من  ١٠٠ رئيس وملك ، وعدد كبير من السفراء ،رؤساء الحكومات ، مشيراً إلى أن هذا المؤتمر يؤكد أن مصر تسطيع صنع المعجزات .

مصر هي الأرض التي تحتضن الجميع


وأوضح  النائب علاء عابد،  أن مصر هي الأرض التي تحتضن الجميع ، و أن ١١ /١١ كان عرسا حقيقيا، حيث أن  استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الرئيس الأمريكي جو بايدن ،  وحملت الزيارة نتائج إيجابيه ، والزيارة أتت ثمارها في جميع المجالات.

الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص علي مصلحة الشعب المصري

 

وأشاد رئيس لجنه النقل والمواصلات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص علي مصلحة الشعب المصري، موضحاً أن مصر تاثرت بما تاثر به العالم، ونحن لسنا في عزله عن العالم ، واي حدث يحدث في العالم  تتأثر به مصر ، مشيراً  بمبادرة الرئيس السيسي بوقف الحرب الروسية الأوكرانية ، والرئيس طالب بوقف الحرب وأن يعم السلام العالم.

وأشار عابد إلي أن انطلاق فاعليات كاس العالم لكرة القدم بقطر اليوم ، هي فاعليه خاصة بالعرب ، قائلاً: “نحن سعداء أنها تتم علي ارض عربيه، وستكون فاعليه هامه وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي قطر صباح اليوم لحضور افتتاح كاس العالم سوف يثري الفاعليه".

تابع موقع تحيا مصر علي