عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد ياسمين صبري: مكنتش بتحب المذاكرة وكانت بتتفصل مرة أو مرتين في السنة|فيديو

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشف الدكتور أشرف صبري عن علاقة ابنته الفنانة ياسمين صبري مع الدراسة، وحبها الشديد للرياضة منذ الصغر، ودوره في حياتها العلمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات والد ياسمين صبري عن ابنته

والد ياسمين صبري: كانت مطلعة عيني وكانت بتتفصل من الجامعة مرتين في السنة

قال والد ياسمين صبري، خلال حلوله ضيفا على برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي: “كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة ”.

علاقة والد ياسمين صبري بابنته: كنت أب وام ليها

وتحدث والد ياسمين صبري أيضا عن علاقته بالفنانة فقال: والدة ياسمين صبري مكنتش موجودة طول الوقت ودائما يا في الكويت يا في انجلترا، وكانت بتجي أسبوعين في الشتاء وأسبوعين في الصيف،  فكنت أنا الأب والأم ليها، وكنت بقرأ كتير في علم النفس عشان معاها  ادخل في حياتها حتى الخاصة.

وتابع: كنت ديما بقولها قوليلي لو فيه قصة حب وانا انصحك وكان فيه قصة حب انا مش مرتحلها ليها في الكلية وكنت باجي على نفسي عشان اسمعلها وهي تيجيلي معيطة أقولها تعمل اي وترد ازاي ولو عمل كذا يبقى مش بيحبك، كنت خايف انها تتخطف مني في سكة انا مش مرتحلها.

أخر أعمال ياسمين صبري

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد غياب دام طويلا، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل، لكنه من المقرر أن يكون مختلف عما قدمته ياسمين صبري من قبل،  وكانت قد  بدأت ياسمين صبري التحضير لمسلسل الشادر اذ بدأت تصوير أولى مشاهده، ولكن بسبب عدم تناسبها مع الدور الذي كان من المقرر أن تقدمه خلال أحداث العمل، تم استبعادها من قبل المخرج سامح عبد العزيز، ونشب بينهم خلاف حاد بعدما صرحت ياسمين صبري بأنه اعتذرت عن المسلسل ليفتح المخرج النار عليها ويصرح بأنه هو من قرر استبعادها، وأنه سيواصل تصوير العمل ببطلة جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي