عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. منتخب قطر يصل ستاد البيت استعدادًا لمواجهة الإكوادور (صور)

لاعبي قطر
لاعبي قطر

وصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم، إلى ستاد البيت، من أجل افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم أمام منتخب الإكوادور في مدينة الخور الشمالية، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

موعد مباراة قطر والإكوادور 

يفتتح المنتخب القطري مساء اليوم الأحد، مشواره في بطولة كأس العالم الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي، عندما يواجه منتخب الإكوادور على ملعب البيت في مدينة الخور الشمالية في تمام الساعة السادسة مساء.

ويجري اللقاء الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ويقام على استاد البيت في مدينة الخور الشمالية، وهو يعد واحدا من ثمانية ملاعب ستستضيف مباريات البطولة، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تعيين الإيطالي دانييلي أورساتو، لإدارة أولى مباريات مونديال قطر 2022 بشكل رسمي.

افتتاح كاس العالم اليوم 


ومن المقرر حسب بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا Fifa أنه فى حفل افتتاح كأس العالم  أنه سيغني المطرب القطري فهد الكبيسي، ومطرب كوريا الجنوبية جونجكوك أغنية حالمون فى افتتاح كاس العالم ، مشيرا إلى برنامج الحفل يشمل 7 فقرات، يقدمها فنانون عالميون، والفنانة القطرية دانا، وسيكون الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال .

توافد جماهير قطر والإكوادور على ستاد البيت قبل انطلاق حفل افتتاح المونديال 

بدأت جماهير منتخب الإكوادور ومنتخب قطر التوافد على استاد البيت، لمؤازرة منتخباتهما فى مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم قطر 2022، وحرصت الجماهير على ارتداء الجلباب العربي وحمل مجسمات لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي