عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. حوار بين مورجان فريمان وغانم المفتاح في حفل افتتاح المونديال (صور)

جانب من الحوار
جانب من الحوار

شارك النجم الأمريكي مورجان فريمان، في حفل الافتتاح من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الإكوادور وقطر في كأس العالم.

وقام الأمريكي مورجان فريمان بتبادل الحوار مع الشاب القطري غانم المفتاح خلال فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 والمقام في قطر .

 

ويقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

مورجان فريمان 

مورجان فريمان الفنان الأمريكي العالمي  الذي رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان جاء في صدر الحملة الدعائية بمقطع مصور عن الطولة  الأولى على الإطلاق التي تقام فى العالم العربي، والثانىة التي تقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

موعد مباراة قطر والإكوادور 


يفتتح المنتخب القطري مساء اليوم الأحد، مشواره في بطولة كأس العالم الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي، عندما يواجه منتخب الإكوادور على ملعب البيت في مدينة الخور الشمالية في تمام الساعة السادسة مساء.

ويجري اللقاء الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ويقام على استاد البيت في مدينة الخور الشمالية، وهو يعد واحدا من ثمانية ملاعب ستستضيف مباريات البطولة، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تعيين الإيطالي دانييلي أورساتو، لإدارة أولى مباريات مونديال قطر 2022 بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي