عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطر تستعين بتميمات المونديالات السابقة في حفل افتتاح كأس العالم (صور)

جانب من الحفلة
جانب من الحفلة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر بدءا من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

واستعانت دولة قطر بالتميمات والأغاني الخاصة بكؤوس العالم السابقة .

 

الإكوادور وقطر 

ومن المقرر أن تقام المواجهة الافتتاحية فى النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

وأعلن الفيفا أنه من المقرر أن يكون العرض الأول في حفل افتتاح كأس تبلغ مدته 30 دقيقة وسيكون مليئًا بالمفاجآت، حيث يحمل العرض الرئيسي عنوان (حالمون) والتي ستكون أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لكأس العالم وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة "بي تي إس" جونجكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

 حوار بين مورجان فريمان وغانم المفتاح في حفل افتتاح المونديال

شارك النجم الأمريكي مورجان فريمان، في حفل الافتتاح من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الإكوادور وقطر في كأس العالم، وقام الأمريكي مورجان فريمان بتبادل الحوار مع الشاب القطري غانم المفتاح خلال فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 والمقام في قطر .

وظهر عرض  "الجمال" خلال انطلاق حفل المراسم في كأس العالم بقطر بعرض مميز خلال تواجد الملايين في الاستاد،  والشخصيات العامة ورئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وأعلن الفيفا أنه من المقرر أن يكون العرض الأول في حفل افتتاح كأس تبلغ مدته 30 دقيقة ، حيث يحمل العرض الرئيسي، ومن المقرر أن يغني النجم الكوري.

تابع موقع تحيا مصر علي