عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرقة "بي تي إس" الكورية تتألق فى افتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022 (صور)

تحيا مصر

انطلقت فعاليات حفل افتتاح النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر بدءا من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأطلقت الفرقة الكورية الجنوبية "بي تي إس" BTS بالتعاون مع شركة هيونداي الأغنية المخصصة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر فى حفل الافتتاح مع المغني القطري 

وتعتبر الفرقة سفيرا منتظما لشركة هيونداي التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان "فريق القرن"  بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري بارك جي سونغ وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم ومصمم الأزياء جيريمي سكوت والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

 

تفاصيل حفل الافتتاح

وكانت الفيفا قد أعلنت تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث قالت في بيان لها، إن المطرب القطري فهد الكبيسي، والمطرب الكوري الجنوبي جونجكوك سيغنيان معًا أغنية «حالمون»وينطلق حفل الافتتاح في الساعة على ملعب «البيت» ويستمر لمدة 30 دقيقة.

 

يتضمن حفل افتتاح كأس العالم برنامج مكون من 7 فقرات، يحييها فنانون عالميون تمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، كما يحتفل بالمنتخبات المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

 

تبدأ أول مباراة في كأس العالم 2022، بعد حفل الافتتاح وهي مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن وجنوب إفريقيا، والسابعة مساء بتوقيت دولة قطر والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات في مونديال قطر 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي