عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. باسم سمرة ضيف برنامج حبر سيري

باسم سمرة
باسم سمرة

يحل الفنان باسم سمرة ضيفًا على برنامج حبر سري، وذلك مع الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يُعرض عبر قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد لكم ضيف برنامج حبر سري
ومن المقرر أن يعرض برنامج حبر سري في يومي الخميس والجمعة عبر قناة القاهرة والناس في الساعة الحادية عشر مساءً.

فيلم النهاردة يوم جميل

ومن جانب آخر ينتظر الفنان باسم سمرة عرض فيلم النهاردة يوم جميل، هو فيلم روائي للمخرجة نيفين شلبي، ويُعد أول تجربة روائية طويلة لها، وسيتم عرض الفيلم كعرض عالمي أول في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرانفكونية في دورته الأولى كما تم اختياره أيضًا كفيلم الافتتاح في مهرجان سينما حقوق الإنسان بتونس.

النهاردو يوم جميل من بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي وعدد من الوجوه الجديدة منهم: إيمي إسلام ومحمد حكيم والراقصة إيمي سلطان وانتصار والعديد من ضيوف الشرف.

يتناول العمل مجموعة من القصص المتشابكة عن علاقة الرجل بالمرأة، ويطرح العديد من القضايا مثل انعدام التفاهم بين الأزواج والاغتصاب الزوجي وتأثيره، بجانب تأخر سن الزواج.

مسلسل منعطف خطر

كما شارك باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر والذي حقق نجاحًا كبيرًا والمسلسل من بطولة سمر مرسي، محمد علاء وسمر مرسي، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام.

وتدور أحدث مسلسل منعطف خطر على عثور المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

فيلم أشباح أوروبا

وسبق وشارك باسم سمرة في فيلم أشباح أوروبا، والذي كان ببطولة الفنانة هيفاء وهبي وكان بمثابة عودتها للسينما مرة أخرى بعد غياب فترة طويلة، والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن،باسم سمرة.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي