عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: هدف الإكوادور الملغي صحيح.. والـ «var» ممكن يبوظ كأس العالم

رضا عبد العال  لاعب
رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق

قال رضا عبد العال، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق، إن قطر بدأت مباراتها أمام الإكوادور بشكل مميز، وأدائها مطمئن إلى حد كبير، وانتشار اللاعبين بشكل مميز، على الرغم من أنها دولة وليدة العهد في بطولة كأس العالم ألا أنها نجحت في الظهور بشكل مميز. 

رضا عبد العال: المنتخب القطري شكله مميز على أرضية الملعب 

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن المنتخب القطري شكله مميز على أرضية الملعب أمام الإكوادور، ومطمئن إلى حد كبير، وانتشار اللاعبين بشكل مميز يجعل الفريق يؤدي بشكل متميز، متمنيًا أن تفوز قطر في المباراة وتتأهل للأدوار الاقصائية. 

وتابع أنه يتمنى فوز قطر على حساب الإكوادور باعتبارها دولة عربية باسم العرب وليس باسم قطر فقط، ولكن الكرة ليس فيها فريق كبير على آخر، "المجتهد ربنا بيكرمه، وممكن تكون البدايات فقط لا غير". 

رضا عبد العال: هدف الإكوادور الأول صحيح 

وأردف أن منتخب الإكوادور سجل هدف في هذه اللحظة على حساب المنتخب القطري، "وطالما جاء هدف في البداية الأمر ممكن يختلف كبير جدا، لأن الماتش هيبقى مفتوح بهذه الطريقة، اللي هيستغل الفرص اللي هتجيله هيكسب الماتش". 

وواصل: "الحكم دلوقتي ألغى الهدف بداعي التسلل، على الرغم أن الهدف مفهوش حاجة، حارس مرمى قطر المتسبب في هدف الإكوادور الأول في الوقت الحالي، ، قطر محظوظة أن الهدف اتغلى دلوقتي لأن كان هيحصل ارتباك كبير للفريق". 

رضا عبد العال: هدف الإكوادور ليس به أي أخطاء 

وأشار رضا عبد العال، إلى أنه يرى الهدف ليس به أي مشاكل، وتم إلغاؤه بشكل خاطئ تماما، ولكن الفريق القطري محظوظ بإلغاء هذا الهدف والذي سيعطيه فرصة مميزة لتنظيم صفوفه، "البطولة فيها كل إمكانيات النجاح والـ var ممكن يبوظ البطولة بحاجات زي كده". 

واستكمل رضا عبد العال، أن هذه البطولة من المفترض أن يُثبت فيها للعالم أن تقنية الفيديو تحقق العدالة في كرة القدم وليس العكس، موضحا أنه من المفترض أن يكون هناك كلام كثير حول سبب إلغاء هذا الهدف حيث إنه يرى أن الهدف صحيح. 

وأتم تصريحاته قائلا إن المنتخب العربي الذي سيستطيع تخطي دور الـ 16 في بطولة كأس العالم سيكون قد حقق إنجاز للكرة العربية. 

تابع موقع تحيا مصر علي